اعلان

تعليم مطروح: مسابقة أوائل الطلاب رفعت المستوى التعليمي للتفوق الدراسي

تعليم مطروح مسابقة أوائل الطلاب رفعت المستوى التعليمي للتفوق الدراسي
تعليم مطروح مسابقة أوائل الطلاب رفعت المستوى التعليمي للتفوق الدراسي

قال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، احتفالية تكريم الطلاب جاءت للارتقاء ورفعت بالمستوى التعليمي للطلاب، وتحفيزهم على التفوق الدراسي، والتنافس الشريف والعمل الجماعي، ورفع الوعي بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة.

وأضاف شحاتة، أن تدشين الوزارة، لمسابقة أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، عمق الانتماء والحس الوطني لدى الطلاب، وبرز ذلك خلال متابعة فعاليات المسابقة، حيث تم إدارة حوارات مثمرة مع الطلاب للاطمئنان على مدى تحقيق المسابقة لأهدافها.

كان هذا خلال احتفالية تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المحافظة في مسابقة أوائل الطلاب، والتي جاءت بالتعاون بين تعليم مطروح وحزب مستقبل وطن، وبحضور ورعاية السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

تعليم مطروح مسابقة أوائل الطلاب رفعت المستوى التعليمي للتفوق الدراسي

جودة المنظومة التعليمية

وأشار وكيل تعليم مطروح، إلى أن المسابقة جاءت في إطار حرص الدولة ووفق توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بتطوير العملية التعليمية الارتقاء بمستوي الطلاب في سبيل إعداد وخلق جيل واعد متميز من الطلاب المتفوقين والموهوبين في مختلف المجالات

واستكمالاً لذلك قام تعليم مطروح ممثل في إدارة التخطيط والمشروعات بتنفيذ عدد من الندوات التوعوية للعاملين بأهداف التنمية المستدامة 'رؤية مصر 2030'، وذلك بهدف الارتقاء بجودة المنظومة التعليمية وتوفير فرص تعليمية متميزة لكسب ثقة المجتمع وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة لتحقيق التميز وبما لا يتعارض مع القيم المجتمعية في ضوء اللامركزية والمشاركة المجتمعية.

وأضاف مدير تعليم مطروح، أنه تم تنفيذ المسابقة على 4 مراحل بمشاركة 28 ألف طالب وسط ظروف استثنائية في مواجهة كورونا وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية تحت إشراف كامل من موجهي عموم وموجهي المواد الدراسية ومتابعة مديري الإدارات التعليمية.

وفي نهاية كلمته وجه مدير تعليم مطروح الشكر لقيادات حزب مستقبل وطن على الدعم الدائم لكافة مراحل المسابقة مقدماً التهنئة لابنائه الطلاب الفائزين مطالباً ببذل مزيد من الجهد للوصول الى منصة التتويج على مستوى الجمهورية، كما قدم الشكر لكافة المعلمين المشاركين في إعداد الطلاب والوصول بهم إلى هذا المستوى المتقدم.

وفي الختام تقدم مدير التعليم بخالص الشكر والتقدير للسيد اللواء قائد الإقليم القيمة السامية والقامة المهنية لدعمه المتواصل لتعليم مطروح معاهدا سيادته على بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب