اعلان

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالقناطر الخيرية

حملات إزالة بالقناطر الخيرية
حملات إزالة بالقناطر الخيرية

واصل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملاته المكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق مدينة القناطر الخيرية، وذلك ضمن الحملات المستمرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية التي ترصد من قبل وحدة المتغيرات المكانية.

حملات إزالة بالقناطر الخيرية

جاء ذلك بحضور كل من اللواء مروان حبيب نائب مدير أمن القليوبية واللواء أحمد عبد الرحمن مدير إدارة قوات الأمن و العميد أنور حشيش مأمور مركز القناطر الخيرية و اللواء محمد سالم رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية وهشام سليمان نائب رئيس مدينة القناطر الخيرية وعصام نجاح مسئول المتغيرات المكانية بالقناطر الخيرية وعدد من القيادات الأمنية.

حملات إزالة بالقناطر الخيرية

وأسفرت الحمله عن إزالة ١٧ حالة تعدي بمساحة ٩٣٩٠ متر بقريتي شلقان وأبو الغيط التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية وتنوعت الإزالات ما بين أسوار وأسقف وأعمدة خرسانية وجاملونات وحوائط وأعمدة أرضي مسلحات ومنازل سويسي على سمل خرساني وأسقف صاج على مخازن تم إنشاؤها حديثاً، وتمت الإزالة بالكامل بمعدات المحافظة ومجلس مدينة القناطر الخيرية.

حملات إزالة بالقناطر الخيرية

وأصدر المحافظ تعليماته بتحرير محاضر فورية للمتعدين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم مشدداً بأنه لن يتهاون بأي تعديات على الأراضي الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية .

حملات إزالة بالقناطر الخيرية

وأكد المحافظ على رؤساء المدن والأحياء بإستمرار المتابعة الميدانية والتنسيق مع وحدة المتغيرات والزراعة لرصد أي حالة تعدي في المهد وإرسال تقارير يومية لغرفة عمليات المحافظة، مؤكداً إستمرار حملات الإزالة بصفة يومية حتى الإنتهاء من إزالة جميع التعديات إذ أن الحالات التي يتم إزالتها قد تم رصد بنائها خلال الفترة القليلة الماضية عبر منظومة المتغيرات المكانية.

حملات إزالة بالقناطر الخيرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم