اعلان

حوادث الشرقية اليوم.. حبس شاب ووالده اعتديا على جارتهما المسنة.. وتسمم سيدة حاولت الانتحار بسم الفئران

حوادث في الشرقية اليوم.. شاب ووالده يعتدون على جارتهما وإصابة سيدة بحالة تسمم وأخرى بكسر في ساقها

الحبس
الحبس

شهد محافظة الشرقية، اليوم، وقوع عدة حوادث، حيث تناولت سيدة ثلاثينية مقيمة بقرية شنيط الحرابوة مركز كفر صقر، سم فئران، تسبب لها في حالة تسمم واضطراب في درجة الوعي، وتم نقلها إلى مستشفى كفر صقر المركزي والتي أرسلتها لتلقي الرعاية اللازمة في مستشفى الزقازيق الجامعي.

وتلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، اخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى كفر صقر المركزي، بوصول 'هـ ع ف' 30 عاما ربة منزل مقيمة شنيط الحرابوة، مصابة بحالة تسمم واضطراب فى درجة الوعى، وتبين حدوث إصابتها إثر تناوله سم فئران داخل المنزل وتم تحويلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، وجارى تحرير محضر بالواقعة واستجوابها حول الواقعة.

اعتداء شاب ووالده على جارتهما المسنة

من ناحية أخرى، اعتدى شاب ووالده على جارتهما المسنة، بقرية تابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، فيما قررت نيابة أبو حماد حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بالاعتداء بالضرب على جارتهما المسنة.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، بشأن ما تبلغ لمأمور مركز شرطة أبو حماد من أسرة سيدة مُسنة في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، يتهمون فيه جيرانهم بالتعدي على السيدة بالضرب.

وتبين صحة الواقعة والاتهام، فيما جرى ضبط المتهمين -الشاب ووالده- وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة أبو حماد أصدرت قرارها بحبس المتهمين الاثنين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ووثقت إحدى كاميرات المراقبة القريبة من منزل السيدة المجني عليها لحظة تعدي الشاب عليها بالضرب أمام منزل أسرتها، فيما انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليثير موجة من التعاطف تجاه السيدة والاستنكار لفعلة الشاب وتعديه بالضرب على سيدة كبيرة في السن وضربها ضربًا مُبرحًا كما جاء بالمقطع التسجيلي للحظة التعدي على السيدة المجني عليها أمام مسكن أسرتها في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد في محافظة الشرقية.

فيما تعرضت سيدة مقيمة بالتل المبير لكسر فخذها الأيسر بعد سقوطها من القطار لنطاق مركز أبو حماد فيما تم نقلها لمستشفى الزقازيق العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وتحرر المحضر اللازم عن ذلك.

WhatsApp
Telegram