اعلان

افتتاح مهرجان الجوالة الحادي عشر بجامعة الفيوم

مهرجان الجوالة بجامعة الفيوم
مهرجان الجوالة بجامعة الفيوم

افتتح اليوم الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، مهرجان الجوالة الحادي عشر، وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم.

وأشاد الدكتور محمد فاروق الخبيري، بفعاليات مهرجان الجوالة الحادي عشر بجامعة الفيوم، وبنشاط الجوالة، الذي يعد من الأنشطة الطلابية المميزة.

وأكد "فاروق" أن النشاط الطلابي يسهم بشكل فعال في بناء شخصية الطالب العلمية والعملية، والتعرف على كيفية التعامل مع الآخرين، وتوسيع دائرة المعارف، وتقوية الروابط الاجتماعية، مضيفًا أن الجوالة تكسبنا حسن التصرف في المواقف الصعبة.

وفي نهاية كلمته قدم الشكر والتقدير للقائمين على المهرجان بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، والسادة المنسقين، ومديري إدارات رعاية الشباب بالكليات على الجهد المبذول في إبراز هذا المهرجان بالشكل اللائق.

ومن جانبه أشار الدكتور وائل طوبار، إلى أن مهرجان الجوالة هذا العام يشترك به ١٩ كلية ومعهدًا بالجامعة، مما يؤكد ريادة هذا النشاط وتميزه عن باقي الأنشطة الطلابية، واستمراره في أداء رسالة متميزة وقوية لنشاط الجوالة بجامعة الفيوم، موضحًا أن الجوالة تؤسس الطالب المشترك بها، وتمنحه الثقة بالنفس، والقيادة الناجحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»