اعلان

أشكال وأسعار فوانيس وزينة رمضان بأسواق كفر الشيخ (فيديو وصور)

فوانيس وزينة رمضان بكفر الشيخ
فوانيس وزينة رمضان بكفر الشيخ

ينتظر المسلمون فى كل بقاع الأرض شهر رمضان الكريم والذى يحل علينا بعد فترة وجيزة، وانتشرت فى شوارع المحافظات المصرية فوانيس وزينة رمضان والتى يقبل المواطنون على شرائها منذ فترة استعداد لشهر رمضان المبارك.

وتزينت المحال والشوارع بالأشكال المختلفة والمتنوعة من الفوانيس وزينة رمضان، وأقبل المواطنون على شرائها والبسمة تعلو وجوههم فرحة بقرب قدوم شهر رمضان المبارك، وتوافد المواطنون من مختلف الأعمار لشراء الفوانيس والزينة بأشكالها المختلفة.

وأجرت 'أهل مصر'، بثا مباشرا من داخل أحد المحال بمحافظة كفر الشيخ ورصدت الأشكال المختلفة والمتنوعة من زينة وفوانيس رمضان، وإقبال المواطنين على الشراء والأسعار هذا العام.

في البداية يقول محفوظ النعناعى، صاحب أحد المحال، لـ'أهل مصر'، أن هناك أشكال مختلفة ومتنوعة من فوانيس وزينة رمضان هذا العام، وأن هناك رواج فى المنتجات ذات الصناعة المصرية، وأن المواطنين يقبلون على شراء المنتجات ذات الصناعة المصرية أكثر من المستورد لأن سعرها فى المتناول.

ويضيف: أما عن الأشكال الجديدة هذا العام فهى عبارة عن ألعاب مثل البطة شيماء، والصبارة الراقصة، والتى تردد أغانى متعلقة بشهر رمضان وغير ذلك، وأسعارها 120 و130 جنيها، ويتابع: هناك فوانيس ميدالية بأحجام مختلفة، ومنها ما يضىء فقط دون ترديد أغانى، والأسعار تختلف باختلاف الخامة والحجم.

ويكمل: هناك أشكال جديدة هذا العام يتم وضعها كديكور وزينة بالمنازل، وهناك أيضا الوسادات مختلفة الأشكال والتى عليها رسمات كرتونية مثل بوجى وطمطم وغير ذلك، بالإضافة للخيامية والتى تقبل سيدات البيوت على شرائها لوضعها على الأثاث بالمنزل.

ويقول: هناك الطبلة والتى يقبل الأطفال على شرائها بشكل كبير، إضافة إلى زينة الشوارع والشرفات والتى عليها إقبال كبير هذا العام أيضا، ونسبة الإنتاج المصرى كبيرة جدا هذا العام وعليها إقبال كبير خاصة الفوانيس والزينة التى تحتوى على رسمات كرتونية.

وأردف: هناك الفوانيس الخيامية التى توضع بالشرفات وأسعارها تبدأ من 60 جنيها، والجديد بالفوانيس الخشبية هذا العام أنه تم وضع أشكال كرتونية عليها، والأكثر مبيعا هذا العام هى الفوانيس الخشبية، ويبدأ سعرها من 10 جنيهات.

ويتابع: معدل الإقبال كبير هذا العام، فالجميع يقبل على شراء الفوانيس وزينة رمضان لإدخال السرور على قلب أسرهم، وهناك تطورات كبيرة هذا العام فى الأشكال وخاصة فى المنتج ذا الصناعة المصرية، والأسعار فى متناول الجميع، وسيكون الإقبال أكثر على الشراء مع قرب شهر رمضان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً