اعلان

تحرير 12 محضر مخالفة فى حملة تموينية مكبرة على الأسواق بكفر الشيخ (صور)

تحرير ١٢ محضر مخالفة فى حملة تموينية مكبرة على الأسواق فى مدينة سيدى غازى بكفر الشيخ
تحرير ١٢ محضر مخالفة فى حملة تموينية مكبرة على الأسواق فى مدينة سيدى غازى بكفر الشيخ

تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ بضرورة تكثيف الحملات التموينية والمراقبة على الأسواق والمخابز والمحلات العامة وتوفير السلع الغذائية استعداداً لشهر رمضان المبارك واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة.

شن على سلامة، رئيس مجلس مدينة سيدى غازى، و سكرتير عام المدينة حملة تموينية مكبرة أسفرت عن تحرير ٨ محاضر مخالفة مخابز، و ٤ محاضر مخالفة محلات عامة، وذلك بالتعاون مع إدارة الرقابة التموينية بالمدينة برئاسة محمد رمضان، د. حاتم الشافعى، د. تامر منصور، من الطب البيطرى، ومكتب الأغذية والإشغالات والنظافة.

ويأتى ذلك في إطار تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتصدى لأية ممارسات غير مقبولة تتعلق باحتكار أو إخفاء السلع أو فرض زيادة غير مبررة ومتابعة حركة الأسواق والتأكد من توافر السلع المختلفة، والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وقد تم التحفظ علي المضبوطات وتحريزها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وجارى استمرار الحملات لمراقبة الأسواق والمخابز والمحلات العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً