اعلان

محافظ كفر الشيخ: تحرير 310 محاضر للمخالفين من التجار (صور)

محافظ كفر الشيخ: تحرير 310 محضراً للمخالفين من التجار ولا تهاون مع محتكري السلع الغذائية لافتعال الأزمات
محافظ كفر الشيخ: تحرير 310 محضراً للمخالفين من التجار ولا تهاون مع محتكري السلع الغذائية لافتعال الأزمات

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق، بالتعاون بين مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، ومديرية التموين، ومباحث التموين، ومديرية الطب البيطري، والصحة، من تحرير 310 محاضر متنوعة للمخالفين من التجار، وأصحاب المخابز، وغلق مقهيين لضبط شيش، وتصرف مخبز في 500 كيلو دقيق.

ويأتي ذلك في إطار إحكام الرقابة على حركة الأسواق، وضبط الأسعار، والسلع مجهولة المصدر، والغير صالحة للاستهلاك، ومحاربة أنواع الغش التجاري، ومحتكري السلع، حفاظًا على حقوق المواطنين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير المساعد.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تمكنت الحملات من تحرير 310 محاضر،من بينهم 46 نقص وزن، و17 محضر مواصفات، و 96 مخالفات أخرى، وضبط كميات من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة، ولحوم مجمدة غير صالحة، وحررت الحملة 8 محاضر، كما حررت الحملات 142 محضرًا متنوعًا، كما تم ضبط تصرف في 500 كيلو دقيق مدعم، كما تم ضبط عدد من الشيش بأحد المقاهي.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع محتكري السلع الغذائية لافتعال الأزمات بقصد غلاء الأسعار، وتحقيق مكاسب غير مشروعة من وراء ذلك ، مؤكدًا على استمرار الحملات؛ لضبط الأسواق والأسعار والالتزام بالتعليمات والقرارات والتوجيهات الوزارية، والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه الاتجار في السلع المدعمة في السوق السوداء بغرض التربح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة