اعلان

نشرة أخبار الفيوم.. انطلاق الحملة القومية لتحصين المواشي وانتحار ثلاثيني شنقًا

تحصين المواشي
تحصين المواشي

شهدت محافظة الفيوم، خلال الـ 24 ساعة الماضية، أحداثا هامة، ومن أبرزها: انتحار ثلاثيني بسبب ضغوط نفسية، وتطبيق إجراءات رادعة حيال أي مغالاة في الأسعار، وانطلاق الحملة القومية لتحصين المواشي إحالة سيدة وابنتها وبائع ذهب للجنايات في واقعة قتل مسنة

وتستعرض «أهل مصر » أهم هذه الأحداث.

انتحار ثلاثيني شنقا بمركز طامية الفيوم

أنهى شاب في العقد الثالث من عمره، حياته شنقاً، بسبب ضغوط نفسية، بقرية دبانة الصغيرة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، بالعثور على جثة "أحمد. س. م"، في العقد الثالث من العمر مشنوقا بغرفته وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

محافظ الفيوم : إجراءات رادعة حيال أي مغالاة في الأسعار

أكد الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم بوكلاء وزراء المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، أن المحافظة حريصة كل الحرص على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، من خلال تنظيم عدد من الشوادر والمعارض بمختلف مراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في هذا الشأن لتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالفيوم

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن انطلاق الحملة القومية الأولى لعام 2022 لتحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادى المتصدع، وترقيم وتسجيل الماشية، غدٍ الثلاثاء، بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية التي تمثل جزءاً من الأمن الغذائي المصري، وحمايتها من انتشار الأمراض الوبائية، حفاظاً على الثروة الحيوانية.

إحالة سيدة وابنتها وبائع ذهب للجنايات في واقعة قتل مسنة بالفيوم

قرر المستشار علاء السيد، المحامي العام لنيابات الفيوم، بإحالة سيدة تُدعى "كريمة"، وابنتها "دنيا"، وصاحب إحدى محلات بيع الذهب إلى محكمة الجنايات، لمحاكمتهما في أبريل المُقبل، بتهمة قتل سيدة مسنة تدعى الحاجة "خضرة الصواف".

وتعود أحداث الواقعة إلى 12 أكتوبر من العام الماضي، عندما استدرج المتهمتان، سيدة مسنة تدعى خضرة الصواف، ومقيمين جميعهم بمركز طامية محافظة الفيوم، إلى منزلهما بحجة تحضير كوب من الشاي لها، وفور دخولها المنزل قامتا المتهمتان بكتم أنفاسها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة وسرقا قرطها الذهبي، ثم وضعا جثتها في جوال،

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني