اعلان

غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة.. استمرار التقلبات الجوية بكفر الشيخ (صور)

غيوم وانخفاض درجات الحرارة...  استمرار التقلبات الجوية بكفر الشيخ
غيوم وانخفاض درجات الحرارة... استمرار التقلبات الجوية بكفر الشيخ

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، استمرار التقلبات الجوية من الانخفاض فى درجات الحرارة وهبوب الرياح وذلك بالتزامن مع ظهور الغيوم فى سماء المحافظة وسطوع الشمس من وقت لآخر بسماء المحافظة.

وتشهد المحافظة منذ مطلع الأسبوع طقسا سيئا حيث تعرضت مناطق عدة بنطاق المحافظة لسقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وهبوب رياح متوسطة وشديدة وانخفاض كبير فى درجات الحرارة تزداد حدتها فى الساعات المتأخرة من الليل.

حركة الملاحة والصيد

وتوقفت حركة الملاحة والصيد بمياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس لمدة ٥ أيام بسبب الطقس السيئ وارتفاع الأمواج، وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الصيادين بعدم الخروج فى رحلات صيد خوفا على حياتهم بسبب الطقس السىء وارتفاع الأمواج.

وانطلق اليوم عدد من المراكب من ميناء الصيد بالبرلس في رحلات صيد في مياه البحر المتوسط عقب تزويدها بالوقود والثلوج، كما انطلقت مراكب الصيد ببحيرة البرلس، والقرى المطلة على البحر المتوسط بقرى الجزيرة الخضراء.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار انعقاد غرف العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بمجالس المدن، لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة التي تشهدها مدن وقرى المحافظة.

وأعلنت هيئة الأرصاد المصرية عن استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ،ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً