اعلان

نائب محافظ قنا يشهد افتتاح دوري الاتحاد المصري للميني فوتبول

نائب محافظ قنا يفتتح بطولة الفوتبول
نائب محافظ قنا يفتتح بطولة الفوتبول

شهد حازم عمر نائب محافظ قنا، افتتاح دوري الاتحاد المصري للميني فوتبول، بمحافظة قنا مواليد ٢٠٠٨ حتى ٢٠١٠، في المباراة التي جمعت بين مركز شباب نجع حمد الله، وسكر قوص.

حضر المباراة الدكتور عمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، والنائب مصطفى محمود عضو مجلس النواب، والدكتور هانى الدسوقى وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي ورئيس مجلس إدارة منطقة قنا للميني فوتبول. 

أكد نائب محافظ قنا بأن الأنشطة الرياضية المختلفة، تحظى باهتمام كبير، باعتبار أن الرياضة تعمل على غرس القيم الإيجابية وروح التنافس الشريف بين اللاعبين واكتساب السلوك الإيجابي، في ظل المرحلة الجديدة التي تشهدها مصر، من الاهتمام بالبراعم والشباب ودفعه للنجاح، والمشاركة في عجلة البناء والتنمية، نحو مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة. 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الاتحاد المصري للميني فوتبول، يهدف إلى نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لرعاية النشء واكتشاف المواهب، والوصول لجميع فئات الشباب بجميع محافظات مصر، من خلال مراكز الشباب، كما يهدف الاتحاد إلى اكتشاف لاعبين وفرق قادرة على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

"الميني فوتبول" أو كرة القدم المصغرة، تختلف تماما عن كرة القدم التقليدية، وكذا عن كرة القدم داخل الصالات، في قواعدها وحجم الكرة التي تلعب بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر