اعلان

رئيس جامعة سوهاج يوجه بعلاج سيدة وطفليها تشوهت أجسادهم بسبب حريق منزلهم (صور)

حروق
حروق

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، تبني حالة السيدة 'ش.ق' من قرية برخيل بالبلينا وطفليها '5 أعوام و3 أعوام'، بعد مناشدتها المسئولين لعلاجهم من آثار الحروق التي أصابتهم بهم بعد احتراق منزلهم وتشوه أنحاء متفرقة من وجوههم وأجسامهم.

حروق

ووجه عبد الخالق إدارة المستشفى الجامعي بالتواصل مع السيدة وإحضارها إلى المستشفى الجامعي وتولي قسم التجميل حالتها، كما وجه بتكليف الأخصائيين النفسيين بتقديم الدعم النفسي لها ولأطفالها، وموافاة إدارة الجامعة بتقرير يومي عن حالتها.

حروق

وكانت السيدة ش .ق ٢٦ عاما، قد ناشدت المسئولين في وقت سابق بأنها تتقاضى مساعدات تكافل وكرامة وقدرها 350 جنيهًا، لا تكفي مراهم وعلاج الحروق لها ولأطفالها، خاصة أن زوجها يعمل باليومية، ولا يستطيع الإنفاق على أسرته، وأنها تعيش بالكاد على مساعدات أهل الخير، الذين أمدوها ببعض البطاطين بعد احتراق محتويات مسكنهم بالكامل، والتي ما زالت آثار الحريق شاهدة على جدرانه وسقفه ونوافذه.

حروق

وتواصل الدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي، مع الأسرة لاستقبال الحالة وتجهيزها، كما وجه عبد الخالق إدارة التموين الطبي والصيدليات بالمستشفى الجامعي باستيفاء متطلبات المريضة وأولادها من أدوية ومستلزمات طبية وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً