إقبال كبير على معارض «أهلا رمضان» بالفيوم.. وتجار: نساند المحافظة في محاربة الغلاء (صور)

اهلا رمضان بالفيوم
اهلا رمضان بالفيوم

نظمت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم، تحت إشراف الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، 9 معارض «أهلا رمضان»، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار، قبيل دخول شهر رمضان المبارك.

ورصدت «أهل مصر» الإقبال على معرض مدينة طامية حيث تباع المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة عن أسعار التجار، لرفع العبء عن كاهل المواطن بالمحافظة.

فروق في الأسعار

وقال زويد فرج عبد النبي، المشارك بمعرض أهلا رمضان بمركز طامية، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة كل الحرص على رفع العبء عن كاهل المواطن، مؤكداً أن أسعار السلع الغذائية بالمعرض، تشهد انخفاضاً ملحوظاً في الأسعار، موضحا أن هناك إقبالا جيدا المواطنين على شراء السلع الغذائية قبيل شهر رمضان المبارك.

وقال ماهر فرج، المشارك بالمعرض: نساند الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بطرح سلع غذائية بأسعار مخفضة، لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار ولرفع العبء أيضاً عن كاهل المواطن.

وأشاد العديد من المواطنين بانخفاض الأسعار في معارض «أهلا رمضان»، وقالت مواطنة لـ «أهل مصر» لاحظنا فرق أسعار كبير بين السلع عند التجار وبين معرض «أهلا رمضان»، مضيفة أن الأرز والسكر داخل معرض أهلا رمضان ثمنه ٩.٥ جنيه، أما عند التجار يصل إلى ١٣ جنيه .

اهلا رمضان بالفيوم

اهلا رمضان بالفيوم

اهلا رمضان بالفيوم

أهلا رمضان بالفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً