اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. السياحة تضع خطة تجهيز الشواطئ استعدادا لموسم الصيف

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية ، اليوم السبت العديد من الأحداث المهمة، التي جرت خلال الـ24 ساعة الماضية ، ومن خلال هذا التقرير يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

مصرع شخص في انهيار عقار بوسط الإسكندرية بسبب شدة الرياح

لقي شخص مصرعه إثر انهيار عقار قديم مكون من 4 طوابق بشارع الإمام مالك بمنطقة العطارين بحي وسط الإسكندرية، بسبب شدة الرياح التي تشهدها المحافظة منذ أمس .

«السياحة والمصايف»: خطة لتجهيز شواطئ الإسكندرية لصيف 2022

أجرى اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، جولة على شواطئ القطاع الشرقى بالإسكندرية.

تفقد رشاد استعدادات الشواطئ لاستقبال صيف 2022، وتحديد أماكن الوحدات الشاطئية الجديدة من دورات المياه والمنافذ والمخازن والمكاتب الإدارية، على أن تحل محل الوحدات الخشبية المتهالكة، والتى أزيلت في شهر نوفمبر الماضي، وبما لا يحجب رؤية البحر بقدر الإمكان.

وكيل «تموين الإسكندرية» يتابع التجهيزات النهائية لمعرض «أهلا رمضان»

تفقد المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم السبت، اللمسات النهائية لإقامة معرض أهلًا رمضان الذي يقام سنويًا بأرض المعارض بكوتة بمنطقة الأزاريطة

المحافظ يكرم طلاب "آداب الإسكندرية" للمشاركة في المسح الجغرافي للمدينة

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم، أساتذة وطلاب الفرقة الرابعة بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، المشاركين في المسح الجغرافي الخاص بإعداد المخططات التفصيلية لكافة المناطق الموجودة بمحافظة الإسكندرية وخاصة المناطق الغير مخططة تنفيذًا للمخطط الإستراتيجى لمدينة الإسكندرية 2032.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر