اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 60 ألف وحدة زريعة طوبار وإزالة 9 تعديات على أملاك الدولة

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الأحداث الهامة، وتعرض «أهل مصر»، في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

برودة فى الطقس وتقلبات جوية

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم، انخفاضا فى درجات الحرارة، وهبوب رياح خفيفة، بالتزامن مع سطوع الشمس، مع توقعات بسقوط أمطار اليوم على مناطق متفرقة بالمحافظة، وانخفاض شديد في درجات الحرارة، خلال الساعات المتأخرة من الليل، ولمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

العرض النهائي للمسابقة الفنية لمركز فنون كفرالشيخ

قدم مركز فنون كفر الشيخ، العرض النهائي للمسابقة الفنية الكبرى، لأعضاء مراكز الفنون بالمحافظات، في مجال الفنون التشكيلية والموسيقى، والكورال والمسرح على مسرح قصر ثقافة دسوق، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 9 حالات تعدٍ خلال المرحلة الثالثة للموجة 19

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، اليوم السبت، بالتنسيق مع قوات الشرطة، إزالة 9 حالات تعدي على أملاك الدولة، تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات على أراضي الدولة على مستوى الوحدات المحلية بنطاق مركز الرياض، والتي بدأت 6 مارس الجاري حتى 26 من نفس الشهر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 60 ألف وحدة زريعة طوبار محملة على سيارتين بكفر الشيخ

تمكن موظفو مشروع دعم وتنمية الخدمات بمحافظة كفر الشيخ من ضبط سيارتين محمل عليها 60 ألف وحدة زريعة طوبار، وجرى تسليمها لشرطة المسطحات بالبرلس، وتحرير المحضر اللازم، كما جرى تسليم الزريعة المضبوطة للثروة السمكية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فصل التيار الكهربائي عن14 قرية وتوابعهم

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وشركة الكهرباء، فصل التيار الكهربائي، غداً السبت، الموافق 19 مارس الجاري، عن 14 قرية وتوابعهم، لإجراء أعمال الصيانة، بمراكز 'كفر الشيخ، دسوق، الرياض ،بيلا، قلين، الحامول، سيدي سالم ' ووجه اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، بالإعلان عن المناطق التي ستشهد فصل التيار الكهربائي عنها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram