اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... تسمم 5 من أسرة واحدة والجامعة تنعى الطالبة شيماء الشحات

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عدة أحداث على مدار اليوم، نرصدها لكم في هذا التقرير، عن أخبار كفر الشيخ اليوم.

تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة لتناولهم وجبه مجهولة المصدر بكفر الشيخ

استقبل مستشفى دسوق العام بمحافظة كفر الشيخ ٥ أشخاص من أسرة واحدة مصابين بتسمم وذلك إثر تناولهم وجية مجهولة المصدر وذلك بأحد أحياء مدينة دسوق، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة كفر الشيخ تنعى الطالبة شيماء الشحات

نعت جامعة كفر الشيخ فى بيان لها عبر فيسبوك شيماء الشحات عقبة، الطالبة بكلية الآداب، والتى عثر على جثمانها فى إحدى الترع بنطاق المحافظة، أمس الخميس، وقام الأهالى بتشييع جثمانها لمثواها الأخير مساء أمس وسط حالة من الحزن الشديد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسرة الطالبة شيماء الشحات ترفض تلقى العزاء

أعلنت أسرة الطالبة شيماء الشحات عقبة، ابنة قرية رزقة أماى بمركز كفر الشيخ، و الطالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، رفضها تلقى واجب العزاء فى الفقيدة، وتأجيل ذلك لحين عثور الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ على القاتل وتحديد هويته، إذ تم العثور على جثمانها، أمس الخميس، فى ترعة بعزبة عبد النبى بمركز الرياض بعد اختفائها لمدة ٣ أيام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 149 حالة تعدي على أملاك الدولة

تمكنت الوحدات المحلية بمراكز محافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع قوات الأمن ، إزالة 149 حالة تعدي على أملاك الدولة، تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات على أراضي الدولة على مستوى الوحدات المحلية ، والتي بدأت 6 مارس الجاري حتى 26 من نفس الشهر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شباب كفرالشيخ تنفذ التدريب الحرفي عن نجارة الأركت

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ مشروع بيئى تطوعي 'وورشة عمل عن نجارة الأركت' بمراكز شباب، ياتى تنفيذ تلك الأنشطة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، و اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، وتوجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، و إشراف عبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة