اعلان

إحالة أوراق قاتل طفل للمفتي وضبط أدوية غير صالحة للاستخدام.. أخبار الشرقية اليوم

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددا من الأحداث الهامة، وتعرض «أهل مصر»، في هذا التقرير، أخبار الشرقية اليوم.

إحالة أوراق شخص قتل طفلا لسرقة التوكتوك خاصته:

قضت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية، اليوم برئاسة المستشار محمد عبد الرحيم رئيس المحكمة، بإحالة أوراق شخص لاتهامه بقتل طفل لسرقة مركبة «توك توك»،” لفضيلة مفتى الديار المصرية، لاستطلاع الرأى الشرعي، في إعدامه، وحددت المحكمة جلسة 19 أبريل المقبل، للنطق بالحكم.

وترجع أحداث القضية للعام المنقضي 2021 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا بوصول شخص يدعى" محمد. ع.ح"16 عاما جثة هامدة إثر إصابته بطعنات نافذة بالصدر والبطن.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من "حنفى. ا.ح" 36 عاما سائق مقيم القنطرة، و"إبراهيم. م.م "33 عاما سائق ومقيم القنطرة، و"سعد. ال. م" 44 عاما موظف مقيم الحسينية، و"رائد.ع. ع" 39 عاما سائق توك توك مقيم سعود الحسينية، و"محمد.ع.ع" 44 عاما تاجر مقيم الحسينية، إثر مرور المتهم الأول في القضية بضائقة مالية، فعقد العزم على سرقة إحدى الدراجات النارية من قائدها، واستدرج المجني عليه، الذي لم يكمل الثامنة عشر من عمره، لتوصيله إلى أحد الأماكن، وفي الطريق طعنه عدة طعنات بالصدر والبطن وسرقة التوك توك منه، وقام ببيعه لباقي المتهمين من الثاني إلى الخامس، تم ضبط المتهمين جميعا، وتحرير محضر بالواقعة.

تموين الحسينية تضبط أدوية غير صالحة للاستخدام

شنت إدارة تموين الحسينية بمحافظة الشرقية، حملة مكبرة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي، للتأكد من مدى الالتزام بالقوانين والمقررات التموينية.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم ١١٩١ جنح م أبو عمر، لصيدلية تعمل بدون ترخيص، وبها كمية كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر، غير مصحوبة بفواتير دالة على مصدرها، وأدوية ثلاجة موجودة في غير مكانها في درجة حرارة غير مناسبة.

تم التحفظ على ٢٤٠ صنف أدوية غير صالحة للاستخدام، و١٠ أصناف أدوية وكريمات مجهولة المصدر.

إحالة أب ونجليه في قضية قتل شاب للجنايات

أحالت نيابة جنوب الشرقية 3 أشخاص، معلم بالمعاش ونجليه، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل عامل ديلفري أمام والدته، انتقاما من خاله بسبب خلافات بينهم.

وتمكن رجال المباحث بالشرقية، في وقت سابق من القبض على مرتكبي الواقعة، فيما لايزال متهم ثالث هاربا، ونقلت الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

جنايات الزقازيق تعاقب 4 أشخاص بالسجن عام لتجمهرهم بعد اختفاء فتاة

قضت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية، اليوم، بمعاقبة 4 أشخاص لقيامهم بالتجمهر وتعطيل وسائل النقل، بالسجن عاما واحدا، مع إيقاف التنفيذ والمراقبة لمدة عام.

ترجع أحداث القضية للعام المنقضي 2021، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا بقيام كل من "تامر. ال" 33 عاما موظف، و" محمد. ص.ال" 56 عاما موظف، و"أحمد. م.ال “36 عاما عامل زراعى، وأخيرا ”السيد. ا.ع"61 عاما موظف بالمعاش، بتعطيل وسائل النقل العامة البرية سيارات الإسعاف التى كانت تنقل المرضى لمستشفي الحسينية، بأن تجمعوا أمام تلك الوسائل معترضين سيرها؛ على إثر اختفاء فتاة من المركز فقاموا بالتجمهر وقطع الطريق، وبضبطهم جميعا تم تم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)