اعلان
اعلان

تحرير 18 مخالفة في حملة ليلية مفاجئة على المخابز بمدينة دسوق (صور)

تحرير ١٨ مخالفة فى حملة ليلية مفاجئة على المخابز بمدينة دسوق
تحرير ١٨ مخالفة فى حملة ليلية مفاجئة على المخابز بمدينة دسوق

شهدت مدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، فجر اليوم، الأحد، حملة مفاجئة بقيادة السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، ونوابه وليد فاروق، فتحي يوسف، وذلك للمرور على المخابز بالتنسيق مع نواب رئيس المركز والمدينة ورؤساء القرى وإدارة تموين بندر ومركز دسوق والصحة والطب البيطري.

وشهدت الحملة المرور المفاجئ على المخابز البلدية بجميع أنواعها بمدينة دسوق وذلك للاطمئنان على جودة رغيف الخبز والوزن من حيث الجودة والصلاحية والتأكد من حصول المواطن عليه بسهولة وفحص ماكينات الصرف للخبز وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

وقد أسفرت الحملة التى شهدتها المدينة عن ضبط العديد من المخالفات في معايير الجودة و الوزن و انعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية فيها، وقد أسفرت الحملة عن تحرير عن إجمالى 18 محضر مخالفة بينها تحرير محضر بدون فواتير لإجمالي 80 شكارة دقيق، حيث تم ضبط 70 شيكارة وزن 25 ك دقيق فاخر ، 10 شكارة وزن 50 كيلو دقيق فاخر.

أما الحملة التي شهدتها القرى فقد أسفرت عن تحرير 6 محاضر موزعة ما بين 2 محضر نقص وزن، 2 محضر عدم وجود لائحة إعلانية، 2 محضر نظافة، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكانت الحملة بحضور رئيس المدينة ونوابه، و فريق عمل كامل من مدير إدارة تموين دسوق، و المفتشين و الصحة والطب البيطري والبيئة والرخص والإشغالات والمتابعة الميدانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل