اعلان

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بأرض كوتة

صورة من معرض اهلا رمضان
صورة من معرض اهلا رمضان

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، يرافقه المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية، معرض أهلا رمضان، بأرض المعارض «كوتة».

يقام المعرض سنويا بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والمحافظة والغرفة التجارية، وبالتنسيق بين الشركات الغذائية.

وأعلنت مديرية التموين عن ضخ السلع الغذائية خلال شهر رمضان المبارك بكميات ضخمة، تغطي استهلاك المواطنين وتمتعها بالجودة التي تليق بالمواطن السكندري وبأسعار تنافسية مخفضة عن الأسواق الخارجية، والتي تصل في بعض السلع إلى ٢٠٪.

يتضمن المعرض، يستمر إلى الأول من رمضان، سلع الياميش بجميع أنواعه والبلح والزبيب وقمر الدين والدقيق والسمن والزيت والسكر والأرز والمكرونة والمنظفات واللحوم والدواجن والأسماك والخضر والفاكهة وغيرها من السلع الأساسية التى تغطى استهلاك المواطنين بأسعار تناسب الجميع.

ومن جانبه، صرح المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة، بأنه فخور لهذا المعرض الضخم، الذى يطرح كميات كبيرة للسلع الغذائية المتنوعة من خلال القطاع الحكومي، والمتمثلة في شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لما تقدمه من جودة ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة، والتى تحكمت فى أسعار الأسواق خاصة هذه الفترة.

كما وجه الشكر للمشاركين من القطاع الخاص والسلاسل التجارية، لسرعة المشاركة فى المعرض وطرح كميات كبيرة ومتنوعة من السلع بتخفيضات مناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح