أخبار الإسكندرية اليوم.. افتتاح معرض أهلا رمضان ووزير النقل يفتتح مؤتمر اللوجستيات

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت خلال الـ24 ساعة الماضية ، ومن خلال هذا التقرير يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

تموين الإسكندرية ضخ السلع التموينية في معرض أهلا رمضان بأسعار مناسبة

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية و أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية معرض أهلا رمضان المقام بأرض المعارض (كوتة) و الذى يقام سنويا بالتعاون بين وزارة التموين و التجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و المحافظة و الغرفة التجارية و ذلك بالتنسيق بين شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية .

وزير النقل خلال مؤتمر "اللوجستيات" بالإسكندرية

أكد وزير النقل الفريق كامل الوزير، أن الاقتصاد الأزرق توجه تنموي عالمي وأحد أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، حيث يهدف للاستخدام الأمثل والمستدام للموارد والقطاعات الاقتصادية البحرية من أجل تحقيق النمو الاقتصادي وتحسين سبل المعيشة والوظائف، مع مراعاة البعد البيئي والحفاظ على القيمة البحرية والعمل على استدامتها.

المؤبد و3 سنوات لمتهمين لحيازتهم 36 لفافة هيروين بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي والمستشار محمود عيسى سراج الدين وسكرتير الجنايات السيد الوزيري بالسجن المؤبد وغرامة مائتي ألف جنية للمتهم 'ج.م.ح'، والسجن 3 سنوات للمتهم 'م.أ.م'، وغرامة عشرة آلاف جنيه لاتهامهم بالاتجار في المخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً