اعلان

أخبار الغربية اليوم.. 77 منفذا لبيع السلع المدعمة والمحافظ يتفقد 3 معارض «أهلا رمضان»

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الغربية، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، ويرصد «أهل مصر» أخبار الغربية اليوم.

توفير 77 منفذ وسيارة ومعرض للسلع الغذائية في الغربية

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة قامت بتوفير عدد 77 منفذ وسيارة ومعرض للسلع الغذائية، داخل جميع مراكز ومدن المحافظة، من أجل توفير كافة السلع بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان الكريم، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم بديوان عام المحافظة، لمناقشة آخر المستجدات في التوسع لإنشاء المنافذ الغذائية وموقف توريد القمح، بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام، مديري مديريات التموين والصحة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

لقراءة المزيد اضغط هنا

الأم المثالية بالغربية: «كافحت 30 عامًا والجائزة هدية ربنا في عيد الأم» (صور)

عقب إعلان نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، أسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، بدأت «أهل مصر» رحلة البحث عن عنوان الأم المثالية بمحافظة الغربية، 'هناء محمد عبد العزيز حصان'.

اعتكفت 'هناء' على مدار 30 عامًا لتربية بناتها، وإعانة زوجها المريض، ولم تتركها الأقدار عند هذا الحد، ولكن وضعت أمامها عقبات مرض زوجها وإصابته بحروق من الدرجة الثالثة، وتراكم الديون على الأسرة، إلا أنها لم تتوان لحظة واحدة عن تقديم يد العون لبناتها وتعليمهن أفضل تعليم، حتى فقدت ابنتها الكبرى ريماس، وظلت صامدة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محافظ الغربية يتفقد 3 معارض للسلع الغذائية بالمحلة الكبرى

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، ٣ معارض للسلع الغذائية بمدينة المحلة الكبرى، الفي إطار خطة المحافظة بالتوسع في فتح منافذ جديدة تقدم سلع غذائية بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

بدأ المحافظ بتفقد معرض أهلا رمضان والذي أقامه حي أول المحلة في شارع البحر بحوار مجلس المدينة، حيث استمع المحافظ إلى آراء المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا المعرض وما يقدمه من منتجات متعددة بأسعار مخفضة، كما تفقد محافظ الغربية معرض أهلا رمضان والذي أقامه حي ثان المحلة بمنطقة المحلج في شارع البحر، حيث أشاد المحافظ بمستوى المنتجات، انخفاض الأسعار أقل من مثيلاتها في السوق وتواجد قائمة أسعار معلنة على كل منتج.

واختتمت الجولة بتفقد معرض السلع الغذائية الدائم لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية أمام حي ثان المحلة حيث وجه المحافظ بالتنسيق بين الجهاز ورؤساء المدن لتوجه سيارات السلع إلى قرى مركز المحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز