اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. السجن المؤبد لممرضة قتلت جارتها من أجل «عملية تخسيس»

اخبار بورسعيد اليوم
اخبار بورسعيد اليوم

شهدت محافظة بورسعيد على مدار الساعات الماضية، عددا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، في هذا التقرير، أخبار بورسعيد اليوم.

من أجل إجراء عملية تخسيس.. المؤبد لممرضة في واقعة قتل جارتها ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم ، بمعاقبة ممرضة بالسجن المؤبد، لإدانتها بقتل جارتها بغرض سرقة أموالها، لرغبة المتهمة في إجراء عملية «تكميم معدة»، للتخلص من سخرية زوجها بشكل دائم منها بسبب زيادة وزنها.

عقدت المحكمة جلستها اليوم الاثنين، برئاسة المستشار جاد حلمي، بعد تأجيل المحاكمة أمس الأول السبت، بناءً على طلب من محامي الممرضة المتهمة بقتل جارتها المُسنة، بغرض سرقة أموالها.

وادعت المتهمة أن زوجها كان يتنمر عليها، بسبب أنها «تخينة»، وأنها فكرت في سرقة جارتها لتجري عملية «تكميم معدة»، وأنها لم تقصد قتل المجني عليها، وأنها أقدمت على قتلها خوفاً من افتضاح أمرها، بعد أن شاهدتها المجني عليها أثناء قيامها بسرقة مشغولاتها الذهبية.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المجني عليها وتُدعى «هانم أبو خاطرة»، كانت ترعى المتهمة «دينا مشالي "ممرضة "لدرجة أن السيدة المُسنة قدمت كل الدعم والمساعدة للمرضة حتى زواجها، نظراً لظروف والدتها الضريرة، ووالدها الذي ترك المنزل ولم يهتم بهما.

وكشف رجال البحث الجنائي في مديرية أمن بورسعيد تفاصيل مقتل سيدة مسنه تُدعى «هانم أبو خاطرة»، في مدينة بورفؤاد، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء مقتلها جارتها، التى قامت بإنهاء حياتها، بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية.

مصرع طفلة صدمتها دراجة بخارية في بورسعيد

شهدت منطقة بحر البقر نطاق حي الجنوب بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، حادث أليم؛ راح ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، بعدما صدمتها دراجة بخارية مسرعة.

تلقت هيئة الإسعاف بمحافظة بورسعيد بلاغًا، بوجود جثة لطفلة نتيجة حادث، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتمكنت من الوصول خلال دقائق من تلقى البلاغ.

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على مُلابسات الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

على الفور، انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، وناظر الجثة بالمشرحة، واستمع إلى أقوال أسرتها وشهود العيان، ويجرى استكمال التحقيقات، لإصدار تصريح الدفن.

نقل جثمان الطفلة، إلى مستشفى 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد، حيث تبين أنها أصيبت في حادث دراجة بخارية، وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً