اعلان

أخبار مطروح اليوم.. مطالب للأهالي بزيادة منافذ بيع السلع المخفضة خلال رمضان ومحطة تحلية «كليوباترا» تحصل على شهادة الأيزو

أخبار مطروح اليوم
أخبار مطروح اليوم

شهدت محافظة مطروح، على مدار الساعات الماضية، عددا من الأحداث المهمة، ويستعرض «أهل مصر»، أخبار مطروح اليوم، في التقرير التالي

رئيس جامعة مطروح يفتتح السوق الخيرية لمستلزمات رمضان بكلية السياحة

افتتح الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، السوق الخيرية الثاني لاحتياجات ومستلزمات شهر رمضان المعظم، الذي نظمته كلية السياحة والفنادق بمدينة مرسى مطروح للتفاصيل اضغط هنا .

جامعة مطروح تفتتح السوق الخيري لمستلزمات رمضان

على غرار «أهلًا رمضان».. مطالبات لأهالي مطروح بزيادة منافذ بيع السلع المخفضة خلال رمضان

تمثل معارض أهلا رمضان بمحافظة مطروح، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية متنفس للمواطنين في شراء سلع ومواد غذائية بتخفيضات بأقل من الأسواق بـ 20 %، مما ساهم بشكل كبير في استقرار الأسعار وخلق تنافس بين التجار ومنافذ البيع المنتشرة بالمحافظة، علي أمل زيادة هذه المنافذ بمشاركة منظمات المجتمع المدني والأحزاب في فتح العديد من المعارض التنافسية طوال شهر رمضان للتفاصيل اضغط هنا .

معرض اهلا رمضان بمطروح

مياه مطروح: معمل محطة تحلية 'كليوباترا' يحصل على شهادة الأيزو

قال الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، إن الشركة تشهد حدثا كبيرا ومتميز وخطوة على طريق تحقيق التميز الحكومي، والذي تستعد له شركة مياه مطروح منذ فترة، حيث حصل معمل محطة تحلية كليوبترا على شهادات الأيزو الدولية في تطبيق الجودة للتفاصيل اضغط هنا .

رئيس الجامعة الفرنسية يشارك الطلاب في برنامج 'سيوة بتتكلم أخضر'

استقبل البروفيسير دوني داربي، رئيس الجامعة الفرنسية بالشروق، ووفود طلابية من جامعات مصرية ودولية مختلفة بالمشاركة في برنامج 'سيوة بتتكلم أخضر'، في إطار دعم الجامعة للمرحلة الثانية ، الذي تنظمه جمعية التنمية الفكرية والبيئية بالقاهرة للتفاصيل اضغط هنا .

'وكيل مطروح': القافلة التعليمية للإعدادية تصل قرية شماس بسيدي براني الخميس

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عن وصول قطار القوافل التعليمية لطلبة وطالبات مرحلة الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي التاسعة صباح الخميس المقبل الموافق ٢٤ مارس المقبل ولمدة يومين، مضيفاً أن ذلك يأتي بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة تحت شعار 'الجمهورية الجديدة والطريق الي المستقبل' للتفاصيل اضغط هنا .

مطروح الأزهرية تحصد أول المشروع القومي للياقة البدنية على مستوى الجمهورية

فاز فريق منتخب منطقة مطروح الأزهرية اللياقة البدنية بالمركز الأول وكأس والبطولة على مستوى الجمهورية، ضمن فعاليات المشروع القومي للياقة البدنية والمقام بمدينة الإسكندرية للتفاصيل اضغط هنا .

WhatsApp
Telegram