اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توقف حركة الملاحة البحرية

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الأحداث والفعاليات، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أبرز ما شهدته المحافظة اليوم من أحداث، ونستعرض خلال الأسطر القليلة القادمة أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض أهلا رمضان

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، معرض أهلاً رمضان بمدينة كفر الشيخ لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، بالتعاون مع الغرفة التجارية بحضور اللواء سعيد عماره، عضو مجلس النواب، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عايده ماضي، السكرتير المساعد والمهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، والمحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ ، وعدد من الشعبيين والتنفيذيين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توقف حركة الملاحة البحرية لسوء الأحوال الجوية

أعلنت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ عن توقف الملاحة البحرية بمياه البحر المتوسط وبميناء الصيد بالبرلس، بدء من الساعة العاشرة صباح اليوم الأربعاء، نظرا لسوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج في البحر المتوسط 'نوة الفيضة'، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل

استقبل مستشفى الحامول المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، 6 أشخاص أصيبوا بإصابات متفرقة فى حادث انقلاب تروسيكل بمياه ترعة بمركز الحامول، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى الحامول المركزي لتلقى العلاج اللازم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال لتلقي لقاح كورونا بمركز شباب العمرانية

شهد مركز شباب العمرانية بمركز ومدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، إقبالا كبيراً من المواطنين الراغبين في تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة ومديرية الشؤون الصحية تحت مبادرة 'مراكز خدمة مجتمعية 'لجميع المواطنين، بهدف التخفيف على كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من مشقة الانتقال لمراكز تقديم اللقاح، ويأتي تنفيذ الحملات برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أورمان كفر الشيخ تستعد لتوزيع كراتين رمضان على الأولى بالرعاية

تستعد أورمان كفر الشيخ مع اقتراب شهر رمضان لتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ ،تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram