اعلان

"مستقبل وطن" يكرم سيدات حي الضواحي ببورسعيد بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بورسعيد
بورسعيد

قامت أمانة حي الضواحي، بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، بتنظيم حفل تكريم لسيدات الحي، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وذلك بمقر الحي وبحضور اللواء أيمن سعودي رئيس الحي والنائب حسن عمار عضو مجلس النواب وهالة أحمد ابو العز سكرتير حي الضواحي وعدد من قيادات الحزب، وعدد من السيدات المكرمات.

النائب حسن عمار و اللواء أيمن سعودىتهنئة و تكريم

وتم تكريم مجموعة نماذج من سيدات الحي اللائي اثبتن نجاحهن خلال رحلة حياتهن الخاصة والعملية وقدمن قصص كفاح مع أبنائهن من ذوى الاحتياجات الخاصة وتم منحهن شهادات تكريم كما قامت أمانة الحزب بتكريم اللواء أيمن سعودى رئيس حى الضواحى وتقديم التهنئة له بمناسبة تعيينه رئيسا لحى الضواحى ولجهوده المتميزة خلال فترة عمله منذ توليه رئاسة الحي وهالة أحمد ابو العز سكرتير حي الضواحى لما تقدمه من جهود جليلة للنهوض بالحي.

بورسعيدوعقب حفل التكريم دار حوار بين قيادات الحزب واللواء أيمن سعودي رئيس الحي الذي أكد على أهمية دور الحزب في التعاون مع جهود الحي والاستفادة من تواجد الحزب بين المواطنين لدفع العمل والنهوض بالحي من خلال التوعية بأهمية دور المواطن في التعاون مع جهود الحي لحل المشكلات خاصة المشكلات العالقة بمنطقة القابوطي بعد الانتهاء من أعمال التطوير بها.

بورسعيد

تفعيل المجالس العرفية

وأكد رئيس الحي على ضرورة تفعيل المجالس العرفية لحل المشكلات والنزاعات بين المواطنين على قطع الأراضي محل الخلاف بعد تخصيصها لاصحاب الاحقيات كما ناقش اللقاء استكمال أعمال التطوير بالمنطقة.

تكريم من حزب مستقبل لوطن لسيدات حى الضواحىجارٍ توصيل كافة المرافق

وأضاف سعودي، أنه جارٍ العمل الآن في إزالة كافة التعديات والمباني العشوائية التي تعيق مسار إنشاء خطوط شبكة الصرف الصحي للمناطق المحرومة بالمنطقة إلى جانب توصيل كافة المرافق الأخرى والكهرباء والمياه والغاز وخطوط الهاتف.

بورسعيد

وطالب رئيس الحي أمانة الحزب بالعمل مع المواطنين لتسهيل إزالة هذه المعوقات لسرعة استكمال توصيل هذه المرافق بالتعاون مع جهود الحي وفي ختام الاجتماع أكد أعضاء أمانة الحزب على تقديرهم لجهود الحي في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديرهم لدور المرأة في المساهمة الفعالة في هذه الجهود وحرص الحزب على تكريمها لكي تقوم بهذا الدور على أكمل وجه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد