اعلان

«الداخلية» تكشف ملابسات سرقة هاتف من فتاة أثناء سيرها بمدينة قنا

كشف ملابسات واقعة سرقة هاتف من فتاة بمدينة قنا
كشف ملابسات واقعة سرقة هاتف من فتاة بمدينة قنا

كشفت وزارة الداخلية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ملابسات تداول خبر على مواقع التواصل الاجتماعي، لواقعة سرقة هاتف محمول من إحدى الفتيات، أثناء سيرها بالطرق العام بمدينة قنا، وذلك أثناء إجرائها "مكالمة فيديو" لإحدى صديقاتها، دون تحديد شخصية المجني عليها، وظهور صورة للمتهم حال قيامه بارتكاب واقعة السرقة.

وأضافت وزارة الداخلية، في بيانها، أنه بإجراء التحريات أمكن تحديد شخص المتهم (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة قنا)، وعقب استهداف المذكور وتضييق الخناق عليه، حضر من تلقاء نفسه، وقام بتسليم الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها.

وأشارت وزارة الداخلية، في بيانها، إلى أنه أمكن من خلاله تحديد شخصية المجنى عليها (ربة منزل – مقيمة بمحافظة قنا)، وبإستدعائها تعرفت على الهاتف المحمول خاصتها، وإتهمت المذكور بإرتكاب الواقعة.

كان شاب قام بسرقة هاتف من فتاة خلال إجراء مكالمة فيديو مع إحدى صديقاتها، وفر هارباً، فيما قامت صديقتها بنشر صورته على «فيسبوك».

وحررت الفتاة محضراً في قسم شرطة قنا قائلةً: ”أثناء إجرائي مكالمة هاتفية بالفيديو مع صديقتي بأحد شوارع مدينة قنا، سرق لص هاتفي من يدي وفر هاربا، وعقب سرقة المتهم للهاتف، نظر خلال الشاشة وتمكنت صديقتي من التقاط صورة لوجهه، ونشرتها على موقع مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»“، فيما كثفت الأجهزة الأمنية بقنا من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد هوية المتهم وضبطه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي