اعلان

تعليم الفيوم يحصد المركز الأول والثاني بمهرجان العروض الرياضية

مهرجان العروض الرياضية
مهرجان العروض الرياضية

حصدت المدرسة الرياضية بنين بـ الفيوم المركز الأول، بينما حصدت المدرسة الرياضية بنات المركز الثاني جمهورية في مهرجان العروض الرياضية.

حيث شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ممثلة في المدرسة الرياضية بنين، والمدرسة الرياضية بنات)، في مهرجان العروض الرياضية لطلبة وطالبات كليات التربية الرياضية والمدارس الرياضية والمعاهد الأزهرية بنين وبنات للعام الدراسي 2021-2022.

جدير بالذكر أن أشرف صبحي وزير الرياضة شهد ختام فاعليات مهرجان العروض الرياضية للكليات المتخصصة والمدارس الرياضية والمعاهد الأزهرية، الذي نفذته الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للتعليم العام والازهري، والإدارة العامة للنشاط الطلابي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، خلال الفترة من 21 إلى 25 مارس الجاري، بصالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.

وشارك في التصفيات الختامية للمهرجان 800 طالب وطالبة، يمثلون 22 كلية تربية رياضية، فيما يشارك 450 تلميذ وتلميذة يمثلون 15 مدرسة رياضية و10 معاهد أزهرية على مستوى الجمهورية.

وعلى مستوى المدارس الرياضية "بنين"، حققت مديرية التربية والتعليم بالفيوم المركز الأول، والقاهرة المركز الثاني، والمنيا المركز الثالث، بينما على مستوى المدارس الرياضية "بنات"، حققت بورسعيد المركز الاول، والفيوم المركز الثاني، والإسكندرية المركز الثالث.

وتضمن حفل الختام طابور عرض للمشاركين، بجانب تقديم عروض رياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً