اعلان

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح «قاعة المناقشات» بكلية التربية

افتتاح قاعة المناقشات بكلية التربية بجامعة جنوب الوادي
افتتاح قاعة المناقشات بكلية التربية بجامعة جنوب الوادي

افتتح الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، قاعة المناقشات بكلية التربية، بحضور الدكتور محسوب عبد القادر عميد كلية التربية، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وأشاد رئيس الجامعة بكلية التربية بقنا، باعتبارها كلية من الكليات الرائدة بالجامعة، والتي قدمت خبرات عريضة في مجال الإدارة والتعليم والبحث العلمي.

وهنأ رئيس الجامعة، إدارة الكلية على تطوير قاعة المناقشات، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة بتطوير البنية التحتية وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

وأكد "غرباوي"، حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم للطلاب في العملية التعليمية والأنشطة الطلابية والمدن الجامعية ودعم الطلاب الغير قادرين من خلال صندوق التكافل الاجتماعي بالجامعة والعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية لمباني المدن الجامعية، مؤكدًا على دور الدولة في توفير التمويل اللازم للخطة الاستثمارية للجامعة.

ووجه رئيس الجامعة، التحية لطالبات كلية التربية على الفقرات الفنية المتميزة الي قدموها في افتتاح قاعة المناقشات.

وأشاد الدكتور محسوب عبد القادر، عميد كلية التربية، بدعم رئيس الجامعة لكلية التربية وإسهامات إدارة الجامعة في تطوير قاعة المناقشات ودعم مشروعات الأنشطة الطلابية ومشروعات الجودة بالكلية بالتعاون مع وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي.

وشهد فعاليات الافتتاح الدكتور عبد الرحمن أبو المجد وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حجاج غانم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عصام الطيب وكيل الكلية للدراسات العليا ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وحضور طلابي.

WhatsApp
Telegram