اعلان

أخبار الغربية اليوم.. فك لغز العثور على جثة وجامعة طنطا تحصد المركز الأول للمدن الذكية

أخبار الغربية اليوم
أخبار الغربية اليوم

شهدت محافظة الغربية، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الغربية اليوم.

اختلفوا على تقسيم المسروقات.. كشف لغز العثور على جثة مجهولة بطنطا

كشفت جهود البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، اليوم، غموض العثور على جثة على قضبان السكك الحديدية بمنطقة تل الحدادين، بمدينة طنطا، وتم الوصول إلي مرتكب الواقعة

وكشفت التحريات بوجود 3 أشخاص شابان وفتاة، وتم الاتفاق بينهم على قتل شريكهم الرابع بعد اختلافهم مع بعضهم على حصيلة مسروقات قاموا بها خارج نطاق محافظة الغربية وعقب تقسيمهم المسروقات عزموا النية على التخلص منه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محافظ الغربية: 2187 فريقًا طبيًا جاهز لتطعيم 698711 طفلًا ضد شلل الأطفال

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، انطلاق فعاليات اليوم الأول من حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال، وذلك من المجمع الطبي 'بسيجر'، والتي تبدأ من اليوم ٢٧ مارس وتستمر لمدة ٤ أيام للأطفال من عمر يوم حتى ٥ سنوات بما في ذلك الأطفال الأجانب المقيمين بنطاق المحافظة،عن طريق ٢١٨٧ فرقة طبية تستهدف تطعيم ٦٩٨٧١١ طفلًا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الوصول إلى مصر خالية من شلل الأطفال.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

جولة مفاجئة لمحافظ الغربية في أسواق طنطا

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولة مفاجئة لعدد من الأسواق بمدينة طنطا، ضمن سلسلة من الجولات التي تستهدف مراقبة ومتابعة الأسعار بكافة أسواق المحافظة، حيث تفقد المحافظ المحال التجارية بسوق الجبان بطنطا؛ لمتابعة أسعار السلع المقدمة بالسوق من لحوم، دواجن، خضراوات، فواكه، حبوب، خبز وغيرها من السلع الغذائية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

جامعة طنطا تحصد المركزين الأول والثاني في مسابقة «المدن الذكية»

هنأ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، الطلاب الفائزين في أول مسابقة «هاكاثون» مصري عن «المدن الذكية»، وأكد على تكريمهم قريبًا.

وأكد ذكي على دعم ورعاية جامعة طنطا للطلاب المبتكرين في كافة التخصصات، في إطار دعم التحول الرقمي، ورؤية «مصر 2030» للتنمية المستدامة، والتحول نحو الاقتصاد الرقمي القائم على المعرفة وتشجيع الابتكار .

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram