اعلان

نائب محافظ قنا يشهد احتفال جمعية «أنا مصري» بعيد الأم (صور)

نائب محافظ قنا يشهد احتفال جمعية «أنا مصري» بعيد الأم
نائب محافظ قنا يشهد احتفال جمعية «أنا مصري» بعيد الأم

شارك حازم عمر نائب محافظ قنا، في احتفال جمعية «أنا مصرى للتنمية» بقصر ثقافة قنا، بمناسبة عيد الأم، وعيد قنا القومي، بحضور نجلاء باخوم عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الجمعية، وأكثر من 700 من السيدات والشباب والفتيات من مختلف أنحاء المحافظة.

 

أكد نائب محافظ قنا على أهمية دور الأم في إعداد وتربية الأجيال وتجهيزهم لحمل راية البناء والتنمية فهي الوحيدة القادرة على إعداد جيل يستطيع أن يقود مسيرة الوطن للأمام ويدفعنا للتقدم والازدهار مقدمًا تحية لكل أمهات مصر بصفة عامة وأمهات محافظة قنا بصفة خاصة لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع قائم على الترابط والعطاء والعمل.

وأشار نائب المحافظ إلى جهود الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الاهتمام بالمرأة وتمكينها ووضع استراتيجية للنهوض بها لما لها من دور هام في جميع القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بالإضافة إلى نجاحها وتميزها في المناصب القيادية، مثنيا على دور مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني في نشر الفن والثقافة بين الشباب.

يُذكر أنه قام بإحياء الحفل فريق كورال 'روح الشرق' بجامعة عين شمس، حيث قدم الفريق مجموعة من الأغاني الرائعة تنوعت ما بين أغاني وطنية وأغاني عيد الأم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي