المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبول 656 متظلمًا في وظائف شركة المياه والصرف الصحي بقنا

أهل مصر
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، نتيجة فرز وبحث التظلمات المقدمة من المستبعدين من نتيجة فرز المتقدمين في مسابقة الشركة التي أٌعلن عنها في الإعلان رقم (1) لسنة 2021، وكانت فترة تقديم التظلمات خلال الفترة من 2022/2/1 وحتى 2022/2/10.

وأشارت الشركة، في بيان لها، أنه تقدم 2180 تظلماً، وبالفحص تم قبول 656 تظلما مستوفي لشروط الإعلان، ورفض 1524 طلباً؛ نظرا لعدم استيفائهم شروط الإعلان.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاقد في خمسة عشر تخصص مختلف، وفق عدد من الشروط التي حددتها الشركة، وذلك لسد العجز في الوظائف الشاغرة في الشركة، حيث تم تفعيل رابط للتقديم إلكترونيا وفق الإجراءات الوقائية المعتمدة في البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا.

كما أعلنت الشركة في وقت سابق كشوفات بأسماء المقبولين في المسابقة، والمستوفين لشروط الوظائف التي تم الإعلان عنها في الفترة السابقة، وتم قبولهم لحضور اختبارات مسابقة التوظيف بمياه قنا، واليوم تم الإعلان عن نتيجة فرز وبحث التظلمات المقدمة من الذين تم استبعادهم من نتيجة فرز المتقدمين في مسابقة الشركة.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل