اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وظائف بكليات الطب والألسن

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة في أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن مدينة الأقصر غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر عن تخفيض الضغوط بمحطة مياه الأقصر الرئيسية وينتج عنه ضعف المياه بمدينة الأقصر وضواحيها لمدة 8 ساعات، لأعمال صيانة، حيث أوضحت الشركة أن التخفيض ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

لمعرفة هويته...عالم الآثار المصري يجري فحوصات على 'مومياء'

توجه الدكتور زاهى حواس، الأثرى العالمى، إلى مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالمجان بمحافظة الأقصر، وبرفقته 'مومياء' لشاب صغير لمعرفة هويته ضمن مشروع عالمى لمعرفة هوية المومياوات الفرعونية فى الأقصر وحول مصر، حيث أوضح حواس أن جثة الشاب تعود إلى...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حماية الطفل تعقد ندوة حول أسس التربية السليمة بالأقصر

عقدت الوحدة العامة لحماية الطفل، بمحافظة الأقصر، بمشاركة بيت العائلة المصرية، ندوة بعنوان: 'أسس التربية السليمة للطفل في الأسرة المصرية'، وحضر الندوة كلا من ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة الأقصر: وظائف بكليات الطب والألسن

انعقد اليوم الأربعاء، بالإدارة المركزية لجامعة الأقصر، مجلس الجامعة في جلسته الـ36، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، حيث ناقش المجلس حصر المقررات الإلكترونية لجميع الفرق الدراسية بكليات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram