اعلان

أخبار الدقهلية اليوم.. إصابة شاب بطلق ناري في عرس صديقه

نشرة اخبار الدقهلية
نشرة اخبار الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الخميس العديد من الأحداث، أبرزها احتفالية بعيد الأم ويوم اليتيم، بديوان عام المحافظة، وإصابة شاب بطلق ناري، ويرصد موقع «أهل مصر»، من خلال التقرير التالي، أبرز أخبار الدقهلية اليوم.

إحتفالية بعيد الأم ويوم اليتيم

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، 33 من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، ومنهم نماذج من أمهات الشهداء، بالإضافة إلى تقديم مساعدات مالية وعينية لـ5 عرائس من الأيتام، وتقديم هدايا مالية لـ70 طفلا يتيما على مستوى المحافظة.

انقطاع الكهرباء وعلى مدار 7 أيام

أعلنت رئاسة حى غرب المنصورة، بناء عن إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ، بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي ، من الساعة ٩ صباحا " حتى الساعة ٣ عصرا" وتأثر عدد من الاماكن بنطاق حى غرب المنصورة ، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق ٢-٤-٢٠٢٢ حتى يوم الخميس الموافق ٧-٤-٢٠٢٢ ، وذلك لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقا لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

إصابة شاب بطلق ناري في عرس صديقه

أصيب "أيمن.إ.ر"25 سنة، بطلق خرطوش فى قرية الحجايزة التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين، ونقل إلى مستشفى السنبلاوين العام لتلقى العلاج مصابا برش خرطوش بالبطن من الجانب الأيمن، وبسؤاله أقر بأنه أثناء تواجده بحفل عرس أحد أصدقائه بالقرية محل إقامته، وعبثه بسلاح نارى " فرد خرطوش " خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابته، وبإرشاده تم ضبط السلاح الناري، وتم التحفظ عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن