اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

نشرة اخبار بورسعيد

إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي

استقبل مستشفى بلطيم المركزى بكفر الشيخ 11 شخصا مصابا بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الدولى الساحلى، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وقامت بنقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سطوع للشمس وارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة، حيث سطعت الشمس فى سماء المحافظة مع الشعور بحرارة الطقس، حيث بدأت درجات الحرارة فى الارتفاع بشكل تدريجي من صباح اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة كفرالشيخ تشارك في رالي السيارات الكهربائية بشرم الشيخ

تشارك جامعة كفرالشيخ ممثلة في كلية الهندسة في الموسم الرابع لسباق «رالي السيارات الكهربائية EVER 2022»، تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وهي المسابقة التي تمولها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ويتولى تنظيمها والإشراف الفني عليها مركز الابتكار بـجامعة عين شمس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط سلع منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لتجار غير ملتزمين بالأسعار بمدن كفر الشيخ

تمكنت حملات جهاز حماية المستهلك بمحافظة كفر الشيخ من ضبط عدد من السلع واللحوم المجمدة الغير صالحه، إضافة لسلع مجهولة المصدر، كما حررت محاضر لتجار لعدم الإعلان عن أسعار السلع، وعدد آخر لتجار يبيعون السلع بأزيد من التسعيرة المحددة لها، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندس رجب نايل، رئيس جهاز حماية المستهلك بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ للسيسى: سيسجل التاريخ لك حرصك على تدعيم أركان الدولة

بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبـة حلول شهر رمضان المعظم 1443 ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram