اعلان

طلاب الصف الرابع الابتدائي ببني سويف يؤدون اليوم امتحانات شهري فبراير ومارس

أرشيفية
أرشيفية

تنطلق اليوم امتحانات شهرى فبراير ومارس لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بمحافظة بنى سويف، بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، والتى تعقد على مدار 5 أيام حتى الأربعاء 6 أبريل الجارى.

ويؤدي الامتحانات 82 ألف و 759 تلميذاً وتلميذة من طلاب الصف الرابع الابتدائي بمحافظة بنى سويف، في 678 مدرسة ما بين " رسمى،عربي،لغات،خاص " ،على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، والذي يتم عقده خلال اليوم الدراسي بداية من الحصة الثانية بجميع المدارس على مستوى المحافظة على أن يستكمل اليوم الدراسي وفق الجدول الدراسي اليومي عقب انتهاء التلاميذ من أداء الإمتحانات.

وقال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إن أسئلة الامتحان تم وضعها من خلال بنك الأسئلة الواردة من الوزارة من خلال الموجهين العامين والموجهين الأوائل للمواد الدراسية، مضيفا أن الوزارة قد حددت بعض الضوابط لعقد الامتحان الشهري، حيث يغطي الامتحان ما تم دراسته من المناهج حتى نهاية شهر مارس الماضي، وفقا لخطة توزيع المناهج.

وأشار إلى أن الاختبار سيتم على مستوى الإدارة التعليمية في المواد الأساسية وهي" اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ،الرياضيات ،العلوم ،الدراسات الاجتماعية ، المهارات المهنية، تكنولوجيا المعلومات"، وأن تقييم الإجابات يتم على مستوى المدرسة تحت إشراف التوجيه الفني المختص وإدارة المدرسة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت مواعيد أداء الطلاب الامتحان، كالتالى : السبت 4/2 اللغة العربية والتربية الدينية، والاحد 4/3 العلوم والمهارات المهنية، و الاثنين 4/4 الدراسات وlct، والثلاثاء 4/5 اللغة الإنجليزية، والاربعاء 4/6 الرياضيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي