اعلان

تحرير 7 محاضر في حملة تموينية على الأسواق ببلطيم (صور)

منافذ بيع..أرشيفية
منافذ بيع..أرشيفية

أعلن اللواء مهندس أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، اليوم السبت، عن بشن المزيد من الحملات التموينية اليومية على المحلات التجارية والخدمية والأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن والأسماك الطازجة بنطاق المركز، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتي استهدفت المدينة والقرى.

وشدد رئيس مدينة بلطيم، على تواصل جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم في تنظيم الحملات التموينية بالمرور الميداني على المحال التجارية والمخابز البلدية والأسواق، وعلى أماكن عرض متطلبات واحتياجات المواطنين ومعارض بيع السلع الرمضانية، وذلك بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين، والصحة والطب البيطري والبيئة والمتابعة والجهات المعنية، بهدف ضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتدليس وظاهرة احتكار المواطنين.

وأكد رئيس مدينة بلطيم على تكثيف الحملات التموينية على كافة القطاعات، والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط وتحرير عدد ٧ محاضر، من بينهم عدد ٢ محضر عدم إعلان أسعار، وعدد ٢ شهادة صحية، وعدد ٢ نظافة ، وعدد ١ جزارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صعب على اللي مش مذاكر».. ردود أفعال طلاب أولى ثانوي عقب امتحان الرياضيات بقنا