اعلان

أخبار بني سويف اليوم.. إجراء 233 عملية جراحية بالمستشفيات خلال أسبوع

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أبرز أخبار بني سويف اليوم.

إجراء 233 عملية جراحية خلال أسبوع

ناقش الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع وكيل وزارة الصحة والسكان، تقريراً بشأن جهود المستشفيات المركزية والنوعية في استقبال وإجراء العمليات الجراحية داخل الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة ، خاصة بعد انخفاض معدلات الإصابة بفيروس كورونا ، لتستقبل المستشفيات الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي في مختلف التخصصات. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء البرنامج التدريبي لتأهيل المقبلين على الزواج

وافق مجلس جامعة بني سويف،على مقترح دار الإفتاء المصرية، بشأن بدء البرنامج التدريبي الأول على مستوي الجامعات المصرية لتدريب أعضاء هيئة التدريس على برنامج تأهيل على الزواج، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنشاء مركز للدراسات والتدريب القانوني بكلية الحقوق

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، موافقة مجلس الجامعة علي إنشاء مركز الدراسات والتدريب القانوني بكلية الحقوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع وإصابة 13 شخص بحادث مروع بطريق مصر - أسيوط الزراعي

لقي شخص مصرعه، و أصيب 12 شخص بإصابات مختلفة، اليوم السبت، إثر تصادم سيارتين ميكروباص بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام عزبة ملوكه مركز الفشن جنوب بنى سويف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب الصف الرابع الابتدائي يؤدون امتحانات شهري فبراير ومارس

انطلقت امتحانات شهرى فبراير ومارس لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي بمحافظة بنى سويف، اليوم السبت، بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)