اعلان

وكيل تعليم مطروح والمستشار العسكري يفتتحان معمل "CNC" عالي الدقة بالثانوية الميكانيكية

افتتاح معمل أجهزة CNC عالية الدقة بقسم تشغيل المعادن
افتتاح معمل أجهزة CNC عالية الدقة بقسم تشغيل المعادن

تابع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح والعميد حاتم محمد محيي الدين المستشار العسكري مسار العملية التعليمية والتدريبات العسكرية والعملية بمدرسة مطروح الثانوية الميكانيكية العسكرية بحضور مجدي المنشاوي مدير عام إدارة مطروح التعليمية ومحمد الصباح مدير المدرسة.

افتتاح معمل أجهزة CNC عالية الدقة بقسم تشغيل المعادن

التربية العسكرية

وتابع وكيل الوزارة والمستشار العسكري بعض عروض التربية العسكرية والتي أظهر خلالها الطلاب قدراتهم الفائقة فى التدريبات البدنية والعسكرية مظهرين مدى الاستعداد البدني المتميز والحماس الوطني لديهم بالإضافة إلى جانب من التدريب العملي لطلاب قسم الكهرباء بالمدرسة.

وافتتح وكيل الوزارة والمسئول العسكري معمل أجهزة CNC عالي الدقة التابع لقسم تشغيل المعادن والذي يتسم بالسرعة في التنفيذ في إنجاز المطلوب بعد إعادة تطويره متابعين جانب من تدريب عملي لطلاب الصف الثالث قدمه عادل محمد علي وكيل القسم وسط تفاعل واضح وتركيز كبير من الطلاب.

وأشاد وكيل تعليم مطروح بالجهد المتميز والعمل المخلص في المدرسة الميكانيكية مما كان له أكبر الأثر في تحقيق منظومة متكاملة تشمل الانضباط العسكري بجانب الدراسة التعليمية والتدريب العملي لافتاً إلى أن الانضباط النموذجي في المدارس الفنية يعد أحد الأسباب الرئيسية للتقدم الصناعي وهذا ما تنتهجه القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للعام الثالث على التوالي في تحويل بعض المدارس الصناعية الي مدارس فنية ذات طابع عسكري لتحقيق الالتزام والانضباط.

وقدم شحاته الشكر والتقدير للمستشار العسكري ومسئولي الدفاع الشعبي بالمدرسة على جهودهم فى ضبط المنظومه التعليمية وتقديم طالب قادر على تحمل المسؤولية.

WhatsApp
Telegram