أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة

اخبار قنا اليوم
اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في هذا التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة ربة منزل بطلق ناري بمشاجرة في قنا

أُصيبت ربة منزل، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، بطلق ناري إثر مشاجرة على قطعة أرض بمنطقة الجبيل بقرية دندرة التابعة لمركز قنا.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

مصرع شابين وإصابة آخر في انقلاب موتوسيكل بقنا

لقي شابان مصرعهما، وأُصيب آخر، اليوم الأحد، إثر انقلاب دراجة نارية ”موتوسيكل“ أمام مصنع السكر بمدينة قوص، جنوب محافظة قنا.

محافظ قنا: تحرير 28 محضراً خلال حملة تموينية مكبرة

صرح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، شنتا حملات مكثفة على الأسواق بنطاق مركزي دشنا وفرشوط، أسفرت عن تحرير 28 محضر مخالفة تموينية متنوعة.

سكرتير عام قنا يترأس اجتماع لجنة إزالة التعديات على أملاك القطاع العام

ترأس المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا، نائبا عن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماع اللجنة 571 لسنة 2021 المعنية بدراسة مدى جدوى إزالة التعديات على العقارات والأراضي المملوكة لشركات قطاع الأعمال العام،

سكرتير عام قنا يتابع توافر السلع الغذائية بمركزي فرشوط ودشنا

أجرى المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا، جولة مفاجئة على أسواق مركزي فرشوط ودشنا ومعارض أهلًا رمضان وشوادر وأسواق بيع الخضراوات والفاكهة، وذلك بناءً على تكليفات من اللواء أشرف الداودي محافظة قنا؛ لمتابعة حركة الأسواق وتوافر السلع الغذائية، وتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين طوال أيام شهر رمضان الكريم.

"مياه قنا" تكرم العاملين بمركز تدريب "الكنوز" لحصوله على شهادة الأيزو

أعلن المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والعضو المنتدب، عن تكريم العاملين بالادارة العامة للتدريب، وذلك لتميزهم وتقديرا لجهدهم في ضبط المنظومة التدريبية خلال عامي ٢٠٢٠ و٢٠٢١، واستمرار حصول مركز تدريب "الكنوز" على شهادة الأيزو 9001/2015 للسنة التاسعة على التوالي، وكذلك اعتماد المجلس الوطني للتعليم والتدريب بالإضافة إلى إنجاز الخطط التشغيلية للادارة، وذلك بحضور ياسر حسني، مدير إدارة دعم مراكز التدريب بالشركة القابضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً