اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يكرم «ملك محمود» الطالبة المثالية والمبتكرة الصغيرة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة فى ثانى أيام شهر رمضان المبارك، حيث سطعت الشمس وارتفعت درجات الحرارة بشكل ملحوظ ومن المتوقع لها أن ترتفع خلال ساعات النهار اليوم، كما يسود طقس معتدل فى المساء، وبرودة فى الطقس فى ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحصين 28730 طائراً من الأمراض الوبائية

شهدت قرى محافظة كفر الشيخ، حملات تحصين الطيور ضد الأمراض الوبائية المختلفة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع 1990 طن مخلفات ب 14 مركزاً ومدينة

نفذت الوحدات المحلية لمراكز محافظة كفر الشيخ، عدة حملات مكبرة ترأسها رؤساء المدن ونوابهم، لرفع المخلفات والقمامة، إضافة لحملات لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يشيد بالطالبة المثالية

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالطالبة ملك محمود رمضان عبدالعزيز، الفائزة بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الطالب المثالي، والمركز الثاني أيضا على مستوى الجمهورية في مسابقة المبتكر الصغير، كما حصلت على جائزة خاصة من جامعة Yale، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. الموساد يعترف بتفاجئه بهجوم حماس في 7 أكتوبر