اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة شخص في حادث وانتشال جثة غريق

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عدداً من الأحداث الهامة، والتي ترصدها «أهل مصر» في هذا التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة شخص في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أُصيب شخص، اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية بركة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

انتشال جثة شاب غرق في ترعة بقنا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، اليوم الإثنين، جثة شاب غرق في ترعة الفؤادية بقرية بخانس التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

حريق بأملاك مكرم عبيد بمحيط مدرسة سيدي عمر الابتدائية بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب بالهيش المحيط بالمبنى الحضاري بمدرسة سيدي عمر الابتدائية سابقاً بمدينة قنا.

لقي ربه وهو يقرأ القرآن.. وفاة وكيل مدرسة في عمله بقنا

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية الرئيسية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، اليوم الإثنين، وذلك بعدما توفي وكيل مدرسة النهضة الابتدائية الجديدة، أثناء قراءته القرآن الكريم وهو صائم داخل مصلى المدرسة، لما عرف عنه بحسن الخلق والتقوى والسمعة الطيبة، ويحظى بحب واحترام الجميع.

محافظ قنا يتفقد صوامع وشون تخزين القمح بقوص

تفقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، صوامع وشون تخزين القمح بمدينة قوص، استعدادا لموسم توريد القمح للعام الجديد ٢٠٢٢.

محافظ قنا يفاجئ المجمعات الاستهلاكية بقوص لمتابعة أسعار السلع الغذائية

فاجأ اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عددًا من المجمعات الإستهلاكية ومعرض أهلًا رمضان بمدينة قوص؛ للاطمئنان على أسعار السلع الغذائية وجودة المنتجات المعروضة.

محافظ قنا يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقرى قوص

تفقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عددا من المشروعات المزمع إنشاؤها ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز قوص، لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية لتلك المشروعات، والاطمئنان على انتظام سير العمل بها.

محافظ قنا: تحرير 36 محضرًا خلال حملة تموينية مكبرة

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، شنتا حملات مكثفة علي الأسواق بنطاق مركزي فرشوط ونجع حمادي، أسفرت عن تحرير 36 محضر مخالفة تموينية متنوعة.

محافظ قنا يعلن استئناف لقاءاته مع المواطنين بمكتبه بدءا من الغد

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن استئناف لقاءاته اليومية بالمواطنين بدءا من غد الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة وحتى الساعة الحادية عشر صباحا بشكل يومي، وذلك في إطار حرصه الدائم للاستماع إلى شكاوى المواطنين عن قرب وإيجاد الحلول المناسبة لها بعد توقف قرابة 7 أشهر، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

محافظ قنا: انتهاء أعمال مجمع الخدمات الحكومية بقرية خزام تمهيدا لتشغيله

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بأنه تم الإنتهاء من تنفيذ مجمع الخدمات الحكومية بقرية خزام التابعة لمركز قوص، ضمن المرحلة الجديدة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى أجراها محافظ قنا ظهر اليوم لمتابعة التشطيبات النهائية بمجمع الخدمات، رافقه أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وشاذلي البرنس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص.

ضبط مخابز بلدية تثبت مبيعات وهمية بقصد التربح بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الإثنين، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، أسفرت عن تحرير المحاضر أرقام ٢٤٢٨ و٢٤٢٩ جنح فرشوط، وتم ضبط مخابز بلدية تقوم بإثبات مبيعات خبز وهمية على نظام الخبز بقصد التربح غير المشروع، بالمخالفة للتوجيه الوزاري رقم ٣٠ لسنة ٢٠١٧.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً