اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. سحب وغيوم وتحذير من نقل الأقماح

اخبار نشرة الأقصر
اخبار نشرة الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة فى كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد' أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

ألهم يحذر من نقل أي أقماح خارج الأقصر إلا بموافقة التموين

وجه محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بضرورة حث المزارعين على أهمية توريد الأقماح التي يتم حصادها وبحد أدنى 12 أدرب عن كل فدان، وذلك في ضوء عدد من المزايا التي قررتها القيادة السياسية بزيادة 50 جنيه لكل أردب '150 كيلو ' كحافز توريد بالإضافة إلى 15 جنيها لكل أردب حافز تسويق، وذلك ضمن خطة الدولة لزيادة كميات القمح الذي يتم توريده لصالح وزارة التموين لإنتاج الخبز المدعم، مشددا على عدم نقل أى أقماح خارج المحافظة إلا بموافقة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نجاح 3 وحدات طب أسرة بالأقصر فى اجتياز معايير التسجيل والرقابة

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، منذ قليل، عن نجاح 3 وحدات طب أسرة تابعة للهيئة، في اجتياز معايير التسجيل وفقًا للمعايير القومية للهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية والمعترف بها دوليًا، وأضحت الهيئة أن الوحدات التي تم نجاحها هي ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سحب وغيوم كثيفة تغطي سماء الأقصر اليوم

غطت الغيوم والسحب الكثيفة سماء محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، وأدت إلى حجب أشعة الشمس منذ الساعات الأولى من الصباح مع ارتفاع درجة الحرارة، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة بالأقصر اليوم إلى ...لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا.

تكريم عددا من الأطباء والعاملين بالمنشآت الصحية بالأقصر

قامت هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، بتكريم عدد من العاملين الفائزين في مبادرة 'E- champion' بالمنشآت الصحية عن شهر فبراير، وذلك لدعمهم وتحفيزهم على الاستمرار فى التفوق فى العمل بهدف الحصول علي أفضل المخرجات وتحقيق أقصى درجات الرضاء لدى العاملين، وحصل على التكريم كأفضل منشأة كلا من ... لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟