اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. الإعدام شنقًا للمتهمين بقتل فتاة مول كفر الدوار

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

الإعدام شنقًا للمتهمين بقتل فتاة مول كفر الدوار

قضت محكمة الإسكندرية'جنايات الإسكندرية، برئاسة الدكتور المستشار، محمد علي سكيكر، رئيس المحكمة، بمعاقبة المتهمة الأولى والمتهم الثاني بالإعدام شنقًا والحبس 15 عامًا للمتهم الثالث فى القضية المعروفة إعلاميًا باسم 'فتاة مول كفر الدوار'.

للتفاصيل اضغط هنا

منطقة 'حمالين الجمارك' بالإسكندرية تشكو الإهمال ونقص الخدمات.. والأهالي: نعاني الظلام وتراكم مياه الأمطار

على الرغم من أن منطقة 'حمالين الجمارك' تقع بجوار سور الإسكندرية'ميناء الإسكندرية البحري وأقدم المناطق التاريخية التابعة لحي الجمرك بمحافظة الإسكندرية إلا أنها تعاني من سوء الخدمات والعديد من المشكلات أبرزها تدهور الطرق الداخلية وتراكم المياه بالشوارع وعدم وجود إنارة بها مما يجعلها منطقة بعيدة عن الخدمات وعن أعين المسؤولين.

للتفاصيل اضغط هنا

التحفظ على نصف طن جبنة فاسدة بالإسكندرية

قررت النيابة العامة، في الإسكندرية التحفظ علي 432 كجم جبن تركي غير صالح للاستهلاك الآدمي وغير مصحوب بفواتير أو مستندات تدل على الحيازة ما يعد مجهول المصدر لوجود تغيرات في الخواص الطبيعية داخل ثلاجة قبل ترويجها بالأسواق للمواطنين.

للتفاصيل اضغط هنا

التحفظ على عدسات لاصقة مجهولة مهربة جمركيًا في الإسكندرية

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، التحفظ على 1049 عبوة عدسة لاصقة ومحلول عدسات داخل محل مستحضرات تجميل بدون ترخيص، 'مهربة جمركياً'، بدون مستندات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية ذات أثر بالغ الضرر على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين. للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً