اعلان

جنايات بنها: قبول استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل تاجرى مخدرات بالخانكة

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت محكمة جنايات الخانكة برئاسة المستشار خالد الشباسي، بقبول استئناف النيابة على قرار غرفة المشورة بإخلاء سبيل تاجرتي مخدرات بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه لكلا منهما، وأمرت مجددًا باستمرار حبسهما 45 يومًا على ذمة القضية.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد ضبط سيدتين بحوزتهما مخدرات وأقراص مخدرة، ومبلغ مالي وإحداهن مصابة بجرح طعني في المستشفى.

وانتقلت اجهزة الأمن وتم ضبط المتهمتين وهما " ن ف ع " و "ف ا س " 42 سنة مصابة بجرح طعني، وجاري إسعافها، وضبط بحوزتهما حقيبتين يد خاصة بالمصابة، وبها طربتين حشيش، والحقيبة الثانية ملك المتهمة الأولى، وبها 200 قرص مخدر، ومبلغ مالي 11 ألفًا و280 جنيهًا، وألقي القبض على المتهمة الأولى والتحفظ على الثانية بالمستشفى.

وكشفت تحريات مباحث مركز الخانكة، أن المتهمتان تاجرتي مخدرات، وإنهما تشاجرا؛ بسبب الخلاف على مبلغ مالي بينهما من تجارتهما في الحشيش، فقامت إحداهن بطعن الثانية بالسكين، وفي محاولة لإسعافها نقلتها للمستشفى، وتوجها وبحوزتهما حقيبتين يد وبهما المخدرات فضبطتهما أجهزة الأمن.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأثناء التجديد أمر القاضي الجزئي إخلاء سبيلهما بكفالة 10 آلاف جنية لكلا منهما إلا أن النيابة استئنفت على قرار غرفة المشورة بإخلاء سبيلهما، فقررت المحكمة قبول الاستئناف واستمرار حبسهما 45 يومًا على ذمة القضية. .

WhatsApp
Telegram