اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تعليم الأقصر تحصد المراكز الأولى على الجمهورية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة فى كافة أرجائها ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

نشوب حريق بمنزل جنوب الأقصر

اندلعت النيران، اليوم الخميس، بمنزل أحد المواطنين بقرية الفارسية التابعة لمركز ومدينة إسناجنوب محافظة الأقصر، حيث تلقي رئيس غرفة عمليات مجلس إسنا، إخطارًا من الأهالي، يفيد بنشوب حريق بمنزل...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عبد الفتاح يحث الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني على الترويج للمشروعات الصغيرة بالأقصر

اجتمع محمد عبد الفتاح، سكرتير عام محافظة الأقصر، مع اللجنة الخاصة بشأن إزالة ونقل نواتج تطهير المجارى المائية، لمناقشة وحصر الكميات الحالية لنواتج تطهير الترع والمصارف وأعداد رؤية متكاملة عن كيفية التعامل معها وطرق الأستفادة من بعضها، وناقش خلال الاجتماع تفعيل الدور التوعوى من خلال أجهزة المحافظة، وحث الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى على ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

احتفال الأقصر الأزهرية باليوم السنوي للأزهر

نظمت الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، ومنطقة الوعظ، احتفالية بمناسبة اليوم السنوي للأزهر الشريف، صباح اليوم الخميس، وخلال الاحتفالية تمت الإشارة إلى أن الجامع الأزهر الشريف، تم وضع حجر الأساس به في 14 رمضان 359 هجريًا سنة 970 ميلاديًا، وأقيمت أول صلاة جمعة في 7 رمضان 361 هجريًا، وسمي بالأزهر الشريف تيمنا بالسيدة فاطمة الزهراء ابنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، ودارت كلمات الحضور حول...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر تحصد المراكز الأولى على الجمهورية

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التعليم بمحافظة الأقصر، عن تصدر المديرية، جوائز مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية، حيث حصلت مدرسة الأقصر الإعدادية بنات على المركز الأول على مستوى الجمهورية ودرع التفوق المكتبى الذهبى للمرحلة الإعدادية كما حصلت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram