اعلان

وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل القمص أرسانيوس وديد للنيابة لاستكمال التحقيقات

المحكمة الابتدائية
المحكمة الابتدائية

وصل المتهم بقتل القمص أرسانيوس وديد كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس كرموز بالإسكندرية، إلى مقر التحقيقات بنيابة الإسكندرية؛ لاستكمال التحقيقات معه في اتهامه بقتل القمص أرسانيوس وديد، بطريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر شرق المحافظة، وسط حراسة مشددة .

وعلمت 'أهل مصر' من أحد مصادرها، أن المتهم، وصل منذ قليل وسط إجراءات أمنية مشددة؛ للتحقيق معه في واقعة قتل القمص أرسانيوس وديد، وحيازته سلاح أبيض الذي ارتكب به الواقعة بطريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر.

وكانت نيابة المنتزه أول في الإسكندرية باشرت التحقيق في واقعة مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء، والذي قتل بسلاح أبيض على يد شخص يبلغ من العمر 60 عامًا بكورنيش الإسكندرية، أمام شاطئ إسحاق حلمي، وطعن المجني عليه بسلاح أبيض، وتم نقله إلى المستشفى، وفشلت محاولات إسعافه.

وعلى الفور انتقل عضو من النيابة العامة لمناظرة جثة المجني عليه بالمستشفى، وتبين إصابتها بجرحين طعنيين بمنطقة الرقبة أصاب إحداها الشريان السباتي، وأمر ممثل النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وندب الطبيب الشرعي لتشريحها والتصريح بدفنها عقب انتهاء مهمته.

وقرر المحامى العام لنيابات استئناف الإسكندرية، بإجراء تحقيقات موسعة حول الحادث ومعرفة ملابساته، وكلف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الاسكندرية بإجراء التحريات اللازمة، والتحفظ على جميع كاميرات المراقبة وتفريغها بمعرفة المختصين .

وكانت بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية، أصدرت بيانًا كشفت فيه تفاصيل مقتل القمص أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس بمنطقة كرموز .

وجاء في البيان:'حوالي الساعة الثامنة من مساء اليوم قام مجرم في منطقة سيدي بشر بطعن القمص أرسانيوس وديد في الرقبة ما أدى إلى قطع بالشريان الرئيسي'.

صورة المتهم

وأوضح البيان أنه جرى القبض على الجاني، ونقل القمص أرسانيوس إلى مستشفى مصطفى كامل العسكري بسيدى جابر، وجرت عدة محاولات لإنعاش القلب ولكن لم يستجب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً