"سميرة" دون مأوى منذ 45 عامًا.. تسكن الشارع وتربي الدجاج وتجمع الكراتين بالقليوبية: "بحلم بعُمرة وتركيب مفصل" (فيديو وصور)

الحاجة سميرة
الحاجة سميرة

منذ 45 عاما وهي تعيش فى الشارع وسط المخاطر.. فى أحد شوارع مدينة بنها بمحافظة القليوبية، تفترش 'سميرة محمد سعد'، 65 عاما، عشة، وتعمل في تربية الدواجن وجمع الكراتين من المحلات، للإنفاق على نفسها وأبنائها الثلاثة.

سميرة

تقول سميرة لـ'أهل مصر'، إن لديها 3 أبناء، وبعد زواج بناتها ووفاه زوجها قررت أن تعتمد على نفسها وقامت بعمل عشة بجوارها لتربية الدواجن، إلى جانب جمع الكراتين.

سميرة

وتوضح سميرة أنها كانت تعيش فى الشارع مع زوجها، وبعد وفاته قررت أن تعيش فى ذات المكان، وقامت بوضع 'كولمان' مياه 'سبيل' على روح زوجها.

سميرة

وعن تفلبات الجو والطقس السيئ في ظل الحياة في الشارع، قالت سميرة: 'ربنا بيدينا بردنا على قد غطانا، ربنا اللي عالم بينا'، مؤكدة أن الأمطار لا تتساقط عليها فى الشتاء بسبب الخيمة التى تعيش فيها أمام عقار، ولا تشعر بالحر لأن لديها مروحة.

سميرة

وطالبت سميرة، أهل الخير بمساعدتها فى تركيب مفصل لقدمها لأنها لا تستطيع الحركة جيدا وتشعر بآلام كبيرة، كما أنها تحلم بأداء عمرة والحج لبيت الله.

سميرة

وأكدت سميرة أن جميع أبناء المنطقة يودونها ويوجد تعاون مع صاحب المنزل التى تقيم عشه أمامه، مضيفه أن جميع الأهالى يتعاونون معها ولا يوجد أى مشاكل مع أى أحد والجميع يعاملونها بالحسنى.

سميرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً