اعلان

وكيل تعليم مطروح يترأس لجنة المقابلات الشخصية لشغل وظائف قيادية

المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف قيادية
المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف قيادية

ترأس عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أعمال اللجنة المشكلة لعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف القيادية ومنها وظيفتا مدير وعضو الإدارة التابعة، وتقويم الأداء في ديوان عام المديرية بمدينة مرسى مطروح.

المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف قيادية

عناصر التقييم

وأشار وكيل الوزارة إلى أن اللجنة تضم 6 أعضاء برئاسته وعضوية كل من إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام، صباح نصر الدين مدير عام الشؤون المالية والإدارية، ونبيل نجيب مدير عام التعليم الفني، ومنال أحمد جبر مدير إدارة الشئون القانونية، ونسرين أحمد مدير إدارة التوجيه المالى.

وأوضح وكيل الوزارة أن اللجنة تمارس عملها فى ضوء التعليمات الواردة بالكتاب الدورى رقم (٤) لسنة ٢٠٢١ ووفق معايير المصداقية والحيادية والشفافية والأمانة المهنية مع تطبيق كافة عناصر التقييم لكافة الوظائف الإشرافية وفق اللوائح والقوانين الوزارية المنظمة لذلك لضمان الاختيار الأمثل من بين المتقدمين وبما يصب في مصلحة العملية التعليمية.

وأكد مدير المديرية أن الهدف الأساسي لتعليم مطروح من خلال تلك المسابقة هو تفعيل محتوى الكتاب الدوري رقم ٤ لسنة ٢٠٢١ الخاص بدمج إدارتي المتابعة وتنسيق المتابعة من أجل توحيد الجهود نحو رصد ومتابعة أفضل للعملية التعليمية، بالإضافة إلى تحقيق المساواة والعدالة وإعطاء كل ذي حق حقه واكتشاف قيادات إدارية وفنية جديدة تثري الحقل التعليمي.

المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف قيادية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري