اعلان

مبادرات الخير.. "حياة كريمة" ملاذ "الغلابة" من نار الأسعار بمطروح في رمضان (صور)

مبادرة "حياة كريمة" بمطروح
مبادرة "حياة كريمة" بمطروح

تساهم الجمعيات الأهلية بمطروح في شهر رمضان المعظم في توفير السلع الغذائية في صورة شنط وكراتين بالشهر الكريم لتوزيعها علي الأسر الأكثر فقرا بالقرى والنجوع والمدن، بالإضافة إلى مبادرة 'حياة كريمة'.

حياة كريمة بمطروح

مبادرة 'حياة كريمة'

وقال أحمد الشتيوي، متطوع في جمعية أصدقاء مرضى الكلى بمطروح، إن الجمعية تقدم دعما علاجيا وعينيا للمرضي طوال العام وبعض الأسر الفقيرة بالإضافة إلي إطلاق مبادرة 'أهلًا رمضان' لتوفير شنط وكرتونة رمضان لتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجا بدعم غير مسبوق لتجار الجملة والمتبرعين المخلصين الوطنيين.

ويضيف محمد صلاح من سكان مطروح، أن مبادرة 'حياة كريمة' تصدرت المشهد هذا العام في توزيع أكبر كميات من كراتين رمضان على القرى والتجمعات والنجوع والمدن ضمن توجيهات رئيس الجمهورية في دعم الأسر الفقيرة خلال الشهر المعظم بالمحافظة بعد موجة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق.

جمعية أصدقاء مرضى الكلى توزع شنط وكرتونة رمضان

لوائح الجمعيات

قال مصدر مسؤول في مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح، لـ'أهل مصر' إن جميع الأعمال التطوعية تعمل تحت لوائح الجمعيات بالإضافة إلى مراقبة جميع المؤسسات التي تدعم الأسر الفقيرة في شهر رمضان.

وأكد تقديم الدعم لكل من يعمل طبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل المجتمعي التطوعي، وهناك الكثير من الكيانات الرسمية قدمت دعما عينيا في صورة مواد غذائية خلال شهر رمضان للأسر الأكثر فقرا.

جمعية أصدقاء مرضى الكلى توزع شنط وكرتونة رمضان

مبادرة حياة كريمة بمطروح تتصدر المشهد في رمضان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة