اعلان

الدقهلية تتسلم الدفعة الـ 6 من صكوك الطعام لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا

الدفعة السادسة من صكوك الطعام بالدقهلية
الدفعة السادسة من صكوك الطعام بالدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، باستلام الدفعة السادسة من لحوم صكوك الطعام، المقدمة من وزارة الأوقاف، لتوزيعهم على الأسر الأولي بالرعاية بمراكز المنصورة ونبروه والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة، خلال شهر رمضان.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسن بتوزيع صكوك الطعام على الأسر الأولي بالرعاية و المستحقين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون بين محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي .

وأشار ' مختار ' إلى أن إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من لحوم صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية 18 طن ومازال هناك كميات أخري سيتم توزيعها

وأكد ' المحافظ ' علي أنه سيتم ايصال صكوك الطعام الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .

وثمن ' مختار ' جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعه علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .

الدفعة السادسة من صكوك الطعام بالدقهلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة