اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

استمرار انخفاض درجات الحرارة لليوم الثالث

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة لليوم الثالث على التوالى، وذلك ارتفاع درجات الحرارة طوال الأسبوع الماضى خلال نهار رمضان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

قدم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسحلة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورجال القوات المسلحة الأبطال قادة وضباطًا وجنودًا وكافة أبناء الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ : رفع 1998 طن مخلفات

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار وتكثيف حملات النظافة ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بصفة دورية ويومية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات

شهدت مراكز ومدن محافظة كفرالشيخ، استمرار أعمال النظافة اليومية والتجميل ورفع الاشغالات، والانارة العامة بقري ومدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استفادة 8 ألاف أسرة عقب وصول الدفعة الثالثة من صكوك الإطعام

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع تسليم الدفعة الرابعة من صكوك الإطعام، لتوزيعها على 2000 أسرة أولى بالرعاية على مستوى المحافظة، بالتعاون بين مديرية أوقاف كفر الشيخ، ومديرية التضامن الاجتماعي وفي إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي لوزارة الأوقاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14